مشير حنفي: مختار ويوسف الأصلح لتدريب الأهلي

01:52 م | الإثنين 28 سبتمبر 2020
مشير حنفي: مختار ويوسف الأصلح لتدريب الأهلي

ومختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي

رشح مشير حنفي مدافع الأهلي الأسبق، محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق ومختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي، لتولي أحدهما قيادة الأحمر خلفا للسويسري رينيه فايلر.

وقال مشير حنفي في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت": "الأهلي في ورطة بسبب فايلر".

وأضاف حفني: "أرى الأفضل هو تعيين مدرب محلي بدلا من فايلر في الفترة المقبلة".

وعن أزمة الدفاع بالأهلي: "يجب الدفع ببعض العناصر من قطاع الناشئين بخط الدفاع أو الاستعانة بمدافع أجنبي، من الممكن أن يكون من الخيارات المحلية".

وتابع: "الأهلي يعاني من أزمة دفاعية بسبب فايلر، بعد إصراره على الدفع بجميع العناصر الأساسية، ما أدى إلى إصابة رامي ربيعة بسبب الإجهاد".

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الإعلان عن قرار رحيل فايلر يوم الخميس المقبل والموافق 1 أكتوبر، وهو موعد فسخ التعاقد بين النادي وفايلر حسب العقد المبرم بين الطرفين والذي ينص على أحقية أي طرف بفسخ التعاقد من يوم 1 وحتى يوم 10 أكتوبر.

يأتي ذلك بعدما رفض فايلر كافة العروض المقدمة من قبل إدارة النادي الأهلي لإلغاء بند فسخ التعاقد قبل مواجهتي الوداد المغربي، وتمسك بالسفر لقضاء إجازة مع أسرته في بداية أكتوبر، وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء بشكل نهائي واستقرت على تعيين مدير فني مؤقت مصري لحين التعاقد مع أجنبي بديل بداية الموسم المقبل.

شوبير: يوسف مدرب الأهلي المؤقت

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، سيكون مدربا للفريق الأحمر أمام الترسانة، التي قد تكون أخر مبارياته مع الفريق.

وأعلن "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي، على راديو "أون سبورت إف إم"، أن النادي الأهلي سيعلن موقفه النهائي، بشأن استمرار أو رحيل المدرب السويسري يوم الخميس المقبل الموافق الأول من شهر أكتوبر.

وأكد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه حال رحيل رينيه فايلر، وهو الاحتمال الأقرب - حسب تعبيره - فإن محمد يوسف سيكون مدرب الأهلي المؤقت.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو