رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الأهلي يودع فايلر غدا.. ومدرب أجنبي في الطريق

02:24 م | الإثنين 28 سبتمبر 2020
شوبير: الأهلي يودع فايلر غدا.. ومدرب أجنبي في الطريق

السويسري رينيه فايل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة كبيرة بشأن موقف النادي الأهلي من إقالة مديره الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء السويسري رينيه فايلر.

وأعلن شوبير عبر تغريدة على "تويتر" توديع الأهلي لمدربه، غدًا الثلاثاء، عكس كل التوقعات وما أعلنه النادي الأهلي في بيان رسمي بحسم مصير فايلر يوم الخميس.

وكتب شوبير عبر تويتر: "الأهلي يودع فايلر غدًا ومدرب أجنبي في الطريق".

فايلر يجمع متعلقاته من الأهلي تمهيدا للرحيل

وتفاجأ العمال داخل ملعب التتش بقيام السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، بجمع جزء من متعلقاته بمكتبه في ملعب التتش بفرع القلعة الحمراء بالجزيرة أمس الأحد، استعدادًا لرحيله عن منصبه في النادي بعدما تمسك المدير الفني للسفر خارج البلاد دون تعديل بند فسخ التعاقد في عقده مع الأحمر.

ويقود فايلر فريق النادي الأهلي للمرة الأخيرة يوم الأربعاء "30 سبتمبر" أمام الترسانة في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الإعلان عن قرار رحيل فايلر يوم الخميس المقبل والموافق 1 أكتوبر، وهو موعد فسخ التعاقد بين النادي وفايلر حسب العقد المبرم بين الطرفين والذي ينص على أحقية أي طرف بفسخ التعاقد من يوم 1 وحتى يوم 10 أكتوبر.

يأتي ذلك بعدما رفض فايلر كافة العروض المقدمة من قبل إدارة النادي الأهلي لإلغاء بند فسخ التعاقد قبل مواجهتي الوداد المغربي، وتمسك بالسفر لقضاء إجازة مع أسرته في بداية أكتوبر، وهو ما رفضته إدارة القلعة الحمراء بشكل نهائي واستقرت على تعيين مدير فني مؤقت مصري لحين التعاقد مع أجنبي بديل بداية الموسم المقبل.