رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبوجريشة: يجب التوقف عن انتقاد الإسماعيلي وضغط المباريات شديد الخطورة

04:14 م | الإثنين 28 سبتمبر 2020
أبوجريشة: يجب التوقف عن انتقاد الإسماعيلي وضغط المباريات شديد الخطورة

علي أبو جريشة لاعب الإسماعيلي السابق

طلب علي أبو جريشة لاعب الإسماعيلي السابق، التوقف عن انتقاد الفريق في الوقت الحالي، مع مساندة اللاعبين في المرحلة الصعبة الحالية التي يمر بها النادي.

وأكد "أبوجريشة" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر، أن مبادرة نجوم الإسماعيلي من أجل استعادة الهدوء خاصة في وجود لاعبين صغار السن، مشيرا إلى أن الأجواء متوترة في الوقت الحالي، والجماهير لا تلتمس الأعذار، فالأمور تغيرت تماما، خاصة في ظل وجود مجموعة لاعبين مصابين.

وأضاف فاكهة الكرة المصرية، أن باهر المحمدي غاب عن فريق الإسماعيلي منذ فترة طويلة، محذرا من ضغط المباريات، الذي سيشكّل خطورة كبرى بدليل كثرة اللاعبين المصابين، مشددا أن لاعبي المنتخبات سيعانون بشدة، في ظل تواصل لعب المباريات، بالإضافة إلى وضع مباريات الكأس التي سيتم لعبها، في وسط جدول الدوري.

الإسماعيلي يعاني بسبب عدم وجود بدائل

وأوضح علي أبوجريشة، أن هناك أندية لديها إمكانيات كبرى وتملك العديد من البدائل، لكن هناك فرق كثيرة تعاني بشدة، موضحا أن الإسماعيلي لم يتعاقد مع لاعبين مميزين، كما تم بيع بعض العناصر من أجل الصرف على الفريق.

وأشار "أبو جريشة" إلى أن الإسماعيلي يعاني من أزمات فنية عديدة، والخط الخلفي في الفريق يعاني من الإصابات، مؤكدا أنه يجب التقليل من عملية النقد، من أجل المحافظة على تركيز اللاعبين، خلال الوقت الحالي، حيث يجب أن يتم فرض حالة من الهدوء، وتقليل التوتر بالنسبة للفريق، ومساندة اللاعبين من أجل عبور الكبوة الحالية.

ووجه فاكهة الكرة المصرية، نصائح لإدارة الإسماعيلي، بضرورة التعاقد مع نوعية لاعبين تتماشي مع أداء الفريق، ويجب انتقاء عناصر جيدة، مع وجود لجنة كرة متخصصة، مشيرا إلى ان عملية جلب اللاعبين أو الاستغناء عنهم لم تكن عملية فنية، خاصة بعد رحيل عدة عناصر كان الفريق في حاجة لاستمرارهم، ولم يكن هناك بدائل للاعبين المميزين مثل باهر المحمدي وريتشارد بافور وغيرهم.