رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: الزمالك في مهمة قومية ووافقنا على تأجيل مواجهة الكأس

10:17 ص | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
فرج عامر: الزمالك في مهمة قومية ووافقنا على تأجيل مواجهة الكأس

فرج عامر رئيس نادي سموحة

كشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن أن إدارة نادي الزمالك تواصلت معه من أجل تأجيل مباراة الفريقين في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

وقال "عامر" في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على إذاعة "أون تايم إف إم" اليوم الثلاثاء: "الزمالك طلب منا تأجيل مباراة الكأس، وطبعاً لن نمانع لأن الفريق في مهمة قومية في المغرب في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "أرسلنا خطاباً للاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بموافقتنا على تأجيل اللقاء، ولكن في النهاية سيكون القرار للمسؤولين في الجبلاية، ونحن سنلتزم بالقرار سواء باللعب أو التأجيل".

وكان الزمالك طالب بتأجيل مباراة الكأس المقرر لها يوم 5 أكتوبر المقبل، من أجل الاستعداد لمواجهته أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها 18 أكتوبر المقبل.

لجنة المسابقات ترفض التأجيل

ورفضت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي، طلب ناديي الزمالك وسموحة بتأجيل مباراة كأس مصر، والمقرر أن تجمعهما 5 أكتوبر المقبل، على ملعب الإسماعيلية.

وجاء موقف الجبلاية رغم اتفاق رئيسي الناديين على تأجيل المباراة، إلا أن مصدر داخل اللجنة أكد لـ"الوطن سبورت"، أن الموسم استثنائي ولا مجال للتأجيل، لاسيما أن الزمالك يواجه الرجاء المغربي فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 أكتوبر المقبل، وهو ما لا يتعارض مع موعد مباراة سموحة المحدد.