رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون يدرس عرض معايشة يوسف حسن في ميخلين البلجيكي

03:03 م | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
المقاولون يدرس عرض معايشة يوسف حسن في ميخلين البلجيكي

المقاولون العرب

يتواصل مجلس إدارة المقاولون العرب، مع نادي ميخلين البلجيكي، وذلك لمعرفة كافة تفاصيل العرض المقدم من النادي البلجيكي، بمعايشة اللاعب يوسف حسن، من مواليد 2003، والذي جرى تصعيده مؤخرًا للفريق الأول بسبب إمكانياته وموهبته الفنية.

وعلم "الوطن سبورت"، أن نادي ميخلين البلجيكي، أرسل فاكسا، مساء الخميس الماضي، معلنا رغبته في قضاء اللاعب فترة معايشة داخل النادي لمدة 3 أشهر.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع الكرة بفريق المقاولون العرب، في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، أنه خلال هذه الأيام يجري التواصل مع النادي البلجيكي لمعرفة كافة تفاصيل العرض والفترة التي يقضيها اللاعب في نادي ميخلين البلجيكي.

وأضاف "فتحي" أن النادي أبدى موافقته المبدئية على انضمام اللاعب لفترة معايشة لمدة 3 أشهر، وخلال الفترة المقبلة يجري حسم الموقف بشكل نهائي، وإعلان قرار المقاولون العرب بشكل نهائي.

وأتم عضو مجلس الإدارة تصريحاته قائلاً: "خلال هذه الفترة سيجري الإعلان الرسمي وإرسال فاكس بعد حسم الموافقة الرسمية وتحديد إجراءات السفر".

اللاعب يعلق على خوض فترة المعايشة

ووجه يوسف حسن لاعب المقاولون العرب، الشكر لمجلس إدارة النادي لموافقته على قضاء فترة معايشة خلال الفترة المقبلة، مع نادي ميخلين البلجيكي بعد متابعته خلال الفترة الماضية.

وقال موهبة المقاولون في تصريحات سابقة لـ"الوطن سبورت": "أتوجه بالشكر الكامل للجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، والمهندس محمد عادل على الموافقة على قضاء المعايشة رفقة نادي ميخلين".

وأضاف: "كانت هناك متابعة من قبل نادي ميخلين، طوال الفترة الماضية، ورحيلي عن نادي المقاولون العرب لن يكون إلا للاحتراف الخارجي فقط، وبالفعل حدث تواصل من الأهلي والزمالك وبيراميدز وأبلغتهم بأن رحيلي عن المقاولون مرتبط بالاحتراف فقط".

وواصل: "أمتلك عروضا من الدوري الانجليزي، لكن هناك أزمة في قرار انتقالي للبريميرليج، الأزمة تكمن في اشتراط الأندية مشاركتي في مباراة دولية رفقة المنتخب الوطني وهو ما يمثل عقبة في انتقالي للدوري الإنجليزي".