رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أصغر داعم لـ"مؤمن زكريا "في مصر.. حفيد الخطيب يخطف قلوب الجميع

11:55 م | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
أصغر داعم لـ"مؤمن زكريا "في مصر.. حفيد الخطيب يخطف قلوب الجميع

مؤمن زكريا وحفيد الخطيب

خطف علي حفيد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قلوب الجميع عقب انتشار صورة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يدعم مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق بالاحتفال على طريقته.

وتفاعل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، والذي يعاني بالوقت الراهن من مرض نادر أبعده عن ملاعب المستديرة، مع اللافتة الرائعة التي صدرت عن حفيد محمود الخطيب تجاهه.

وانتشرت صورة متداولة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لحفيد "الخطيب"، وهو يقلد احتفال مؤمن زكريا بالأهداف، ليرد اللاعب على تلك الصورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على طريقته الخاصة.

ويعد علي هو أصغر داعم لمؤمن زكريا في محنته التي يمر بها، حيث كان حريصا على الاحتفال على طريقة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، وهو الاحتفال الذي أصبح عادة نشاهدها بشكل معتاد سواء في بطولة الدوري المصري أو في الدوري الإنجليزي بعد الدعم الذي تلقاه من النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الجولة الأولى من منافسات البريميرليج.

 

وعاش الوسط الرياضي حالة من التعاطف مع لاعب الأهلي والمنتخب الوطني مؤمن زكريا، بعد مهاجمة مرض عصبي نادر له، أثر على حركته وأبعده عن الساحرة المستديرة.

مواقف مساندة عديدة وصلت للاعب، بطلها الأول كان النادي الأهلي، الذي أعلن منحه عقده كاملا للثلاث سنوات القادمة، فضلاً عن تنظيم حفل تكريم له وصفه اللاعب بأنه "أفضل أيام حياته".

وحرص محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على الاحتفال على طريقة مؤمن زكريا لاعب الأهلي بعد هدفه الثالث "هاتريك" في مرمى ليدز يونايتد، أثناء مباراة ليفربول وليدز.واحتفل صلاح بعد تسجيله الهدف الثالث على طريقة مؤمن زكريا، ومن ثم أشار إلى رقم 8.

لاعبو المارد الأحمر كانوا أحد نجوم مشهد الدعم، بعدما حرصوا على الاحتفال على طريقة "زكريا" خلال فوز الفريق بثلاثة أهداف أمام الإسماعيلي في الدوري.حملات الدعم لم تتوقف عند النادي الأهلي، ولكن امتدت للأندية الآخرى، وعلى رأسها نادي الزمالك، بعدما ظهر محمود جنش حارس مرمى القلعة البيضاء، بقميص يحمل اسم وصورة لاعب الأهلي، حيث لم يتمالك دموعه حين وجه له رسالة قائلا: "موافق يجيب جول فيا بس يرجع".

سموحة أيضاً كان أحد أبطال حملة الدعم لنجم القلعة الحمراء، بعدما ظهر اللاعبين بقميص أبيض يحمل صورة مؤمن زكريا قبل مواجهة الزمالك، فضلا عن التقاطهما صورة جماعية بطريقة اللاعب الشهيرة خلال الاحتفال بالأهداف.

تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي ومالك نادي ألميريا الإسباني كان له دوراً أيضاَ، بعدما خصص مبلغ 800 ألف جنيه للمرة الثانية لاستكمال علاج اللاعب بأمريكا.