رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رايو فاليكانو لـ"الوطن": التفاوض مع مصطفى محمد "شائعة"

01:55 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020
رايو فاليكانو لـ"الوطن": التفاوض مع مصطفى محمد "شائعة"

مصطفي محمد مهاجم الزمالك

كشف كوبينو ديفيد المدير الرياضي لنادي رايو فاليكانو الإسباني، حقيقة التفاوض مع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك بعد الأنباء التي ربطت اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ديفيد في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "رايو فاليكانو لم يحدد صفقات الفريق الصيفية حتي هذه اللحظة، وما يتردد عن اهتمام الفريق بضم مصطفى محمد أمر لا أساس له من الصحة".

وأضاف: "النادي يمر بأزمة مالية كبيرة في الوقت الحالي، ومسألة إنهاؤه صفقات مثالية بأرقام كبيرة لن تتم في الوقت الحالي إطلاقا، الفريق يسير بخطي ثابتة من أجل تحقيق الموازنة المالية هذا الموسم".

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا، عن دخول مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، ضمن دائرة اهتمامات أندية إسبانية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن رايو فايكانو، وإلتشي الذي يلعب في الليجا، يرغبان في ضم مصطفى محمد، مشيرةً إلى أن مهاجم الزمالك، صرح برغبته في الرحيل.

وفي نفس السياق، كان مصطفى محمد، قد خرج بتصريحات إعلامية أكد خلالها رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وتحديدا بنادي فنربخشة التركي، الأمر الذي رفضه مجلس إدارة الزمالك.

وكان رئيس الزمالك، أعلن رفضه انتقال مصطفى محمد، لأي ناد تركي، بسبب الخلاف السياسي بين البلدين، قبل أن يصرح اللاعب بعدم اهتمامه بالشأن السياسي ومطالبته بالتعامل كلاعب كرة فقط، وهو الأمر الذي أغضب إدارة النادي، وطالبت اللاعب بعدم الإدلاء بأي تصريحات واحترام التعليمات.

ووقع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، عقد توليه مسؤولية الإدارة الفنية للفريق لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

وجاء توقيع "باتشيكو" في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف عضو المجلس، وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة.