رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن نقل ديربي المحلة إلى ملعب طنطا لأسباب أمنية

03:29 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020
اتحاد الكرة يعلن نقل ديربي المحلة إلى ملعب طنطا لأسباب أمنية

شعار اتحاد الكرة

قررت إدارة المسابقات باتحاد الكرة، نقل مباراة بلدية المحلة وغزل المحلة، المقرر لها السبت المقبل 3 أكتوبر، بالجولة 20 من منافسات المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني، إلى ملعب طنطا.

وجاء هذا القرار تنفيذاً للخطاب المرسل من وزارة الداخلية، طلبت فيه نقل المباراة من ملعب البلدية إلى ملعب طنطا، وذلك وفقاً لما أعلنه اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء.

نتائج مجموعة بحري بالجولة 19 لدوري القسم الثاني 

واختتمت يوم الاثنين الماضي، الجولة 19 من دوري القسم الثاني، بالمجموعات الثلاث، الصعيد والقاهرة والقناة وبحري، وجاءت نتائج مباريات مجموعة بحري كالتالي: 

دكرنس 2-2 الرجاء 

مالية كفر الزيات 4-2 بيلا 

الحمام 2-1 بلدية المحلة

فاركو 2-1 ألعاب دمنهور 

غزل المحلة 1-0 أبو قير للأسمدة

الأوليمبي 1-1 المنصورة 

خالد عيد: غزل المحلة المرشح الأول للعودة للممتاز

وأعرب خالد عيد المدير الفني لنادي غزل المحلة، عن سعادته بالدخول في منافسة على قمة جدول المجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني بعد الفوز على أبو قير للأسمدة بهدف دون رد.

وقال خالد عيد في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "المباراة كانت صعبة، خصوصا أن أبو قير من أقوى أندية القسم الثاني لكن نجحنا في التفوق عليه والفوز بالثلاث نقاط".

وأضاف عيد: "توقف النشاط الرياضي بسبب كورونا، كان دافعاً قوياً من أجل تجهيز اللاعبين لخوض المباريات دوري المظاليم"، وتابع: الغزل المرشح الأول للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة هذا الموسم، وسأسعى إلى مواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة".