رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يحذر لاعبي الزمالك: 10 آلاف جنيه غرامة "الكيلو" الزيادة

03:22 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020
باتشيكو يحذر لاعبي الزمالك: 10 آلاف جنيه غرامة "الكيلو" الزيادة

باتشيكو

وجه البرتغالى باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من خلال طبيب الفريق، محمد أسامة، تحذيرات مشددة للاعبين من زيادة الأوزان.

وطلب باتشيكو من طبيب الفريق محمد أسامة، إبلاغ اللاعبين بخوضهم لقياسات أوزان وقياسات بدنية بشكل مستمر ومفاجئ، وأنه سيتم توقيع غرامات مالية على أي لاعب يزيد وزنه عن المعدل المطلوب، حيث تقرر أن تكون الغرامة 10 آلاف جنيه عن كل كيلو زيادة لأي لاعب لا يلتزم بالتعليمات.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، قد أصدر قراراً بمنع أي لاعب في الفريق أو أفراد الجهاز الفني من إجراء مقابلات صحفية أو إعلامية خلال الفترة المقبلة إلا بإذن مسبق، وذلك بالاتفاق مع أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالنادي، بغرض زيادة تركيز اللاعبين والجهاز الفني، مع تجميد وتغريم أي لاعب يخالف التعليمات.

الزمالك يواجه المصرى فى الدورى

وسافر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإسكندرية، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويواجه الزمالك فريق المصري، مساء غدا الخميس، في الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز على استاد برج العرب.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريباته الجماعية مساء اليوم في الإسكندرية، وبعدها ينتظم فى معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

وحرص "باتشيكو"، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، لتحفيزهم من أجل الفوز في المباراة، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية، موضحا، أن الفريق سيخوض كل المباريات للفوز بها، وكذلك استغلالها في الاستعداد لنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

كما طالب الجميع بنسيان نتيجة المباراة الماضية، أمام الجونة والأداء السيء رغم تحقيق الفوز، مطالبا عدم تكرار هذه الأخطاء خلال المباراة وعدم الاستهانة بالخصم الذي سيدخل المباراة، طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية، وإحراج الأبيض، في ظل معاناته في المنطقة الخطرة بجدول المسابقة.

فيما استقر البرتغالي على تعديل التشكيل الأساسي وخطة لعب الفريق بداية من مواجهة المصري المقبلة، خاصة أنه تحفظ على طريقة لعب الفريق الأبيض خلال المباريات التي تابعها قبل أن يصل للقاهرة لتولي المسئوولية رسميًا.

وينوى المدير الفني، عودة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق للمشاركة أساسيا في مباراة المصري، عقب إراحته من جانب طارق يحيى المدير الفني السابق للفريق، في مباراة طنطا، على أن يتم إلغاء سياسة الدور في حراسة المرمى.