رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف البلايلي يصدم الأهلي: أوروبا وجهتي القادمة

04:06 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020
يوسف البلايلي يصدم الأهلي: أوروبا وجهتي القادمة

بلايلي لاعب أهلي جدة السابق

تحدث لاعب أهلي جدة السابق يوسف بلايلي، عن وجهته المقبلة، بعد الاستعانة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل فسخ تعاقده مع النادي السعودي، قبل ساعات قليلة، بعد احتدام أزمته مع الإدارة بسبب تأخر صرف مستحقاته لمدة وصلت إلى ثلاثة أشهر. 

وفي حوار أجراه بلايلي، لصحيفة "فرانس فوتبول"، أكد أنه يتطلع للتوجه نحو أندية أوروبا، لبدء رحلة احتراف جديدة، من شأنها منحه الفرصة لإضافة العديد من الإنجازات إلى سجله الاحترافي، وذلك في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى الأهلي المصري.

وألمح اللاعب الجزائري إلى رغبته في العودة إلى الدوري الفرنسي من جديد، بعد أن كان لاعبا في صفوف أنجيه، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، رغم عدم مشاركته بشكل منتظم، بداعي خروجه من حسابات مدربه السابق، لأسباب لم يطلعه عليها قبل الرحيل.

ونشبت أزمة حادة خلال الفترة الماضية، بين يوسف بلايلي ونادي أهلي جدة السعودي، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية خلال الشهور الأخيرة، وهو ما دفع الاتحاد الدولي، لقبول شكوى اللاعب، ومنحه أحقية التوقيع مع أي نادٍ آخر، بعد فسخ تعاقده مع النادي السعودي بسبب التأخر في نيل راتبه.

وشهدت الفترة الماضية، وجود محادثات بين مسؤولي الأهلي المصري واللاعب الجزائري، وفقا لتصريحات والد اللاعب، من أجل انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، لكن تجمدت المفاوضات بين النادي الأهلي ويوسف البلايلي، بسبب رغبة مسؤولي الأخير في الحصول على 4 ملايين يورو من أجل الاستغناء عن خدمات المهاجم الجزائري الدولي.