رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. مجلس الأهلي يعلن رحيل فايلر والتعاقد مع موسيماني

09:31 ص | الخميس 01 أكتوبر 2020
اليوم.. مجلس الأهلي يعلن رحيل فايلر والتعاقد مع موسيماني

مجلس الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا في العاشرة صباح اليوم الخميس، لإعلان رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، والذي غادر لبلاده مساء أمس الأربعاء، للحصول على إجازة خاصة.

وبدأ أعضاء مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب، في التوافد على مقر النادي بالجزيرة، لبدء الاجتماع.

ويشهد مجلس الأهلي في الفترة الحالية حالة طوارئ، بسبب رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر عن القلعة الحمراء، ورفضه الاستمرار داخل النادي بعد انتهاء عقده.

كما يحسم مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم، التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًا للأهلي لفترة جديدة، بعد أن وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة للغاية، وأنهي المدرب الجنوب أفريقي تعاقده مع فريق صن داونز، تمهيدًا لتولي قيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي أعلن في بيان رسمي قبل أيام أنه سيحدد موقف المدرب رينيه فايلر من الاستمرار في قيادة الفريق من عدمه، اليوم الخميس.

وقال الأهلي في بيانه: "حددت إدارة النادي الخميس القادم موعدًا نهائيًّا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد استيضاح كل الأمور، وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني".

وتابع: "كما أكدت الإدارة أن كل ما يتردد في وسائل الإعلام عن ترشيحات بديلة لخلافة فايلر كلام عار تمامًا من الصحة، ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر، خاصة أن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه، وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليًّا وقاريًّا".