رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ربيع: فايلر يعود للقاهرة الأحد المقبل.. وقد يتولى تدريب فريق مصري جديد

01:56 م | الخميس 01 أكتوبر 2020
ربيع: فايلر يعود للقاهرة الأحد المقبل.. وقد يتولى تدريب فريق مصري جديد

رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي سيعود إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، مرجحا أنه قد يتولى تدريب نادٍ آخر.

وكشف "ربيع" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر، أن "فايلر" مدرب محترم ومثقف وصغير السن، وقريب من اللاعبين الموجودين في النادي الأهلي، وقريب من أعمار الصحفيين، وأدار لقاء الترسانة بشكل طبيعي، لكن أي نادٍ يلعب أمام الأهلي يقدم أقصى ما لديه للظهور بشكل مميز.

وأوضح عمر ربيع، أن الأهلي لم يعلن قبل تاريخ اليوم رحيل رينيه فايلر، لأنه كان سيتحمل شرطا جزائيا يصل إلى مليون و200 ألف دولار، ونفس الأمر بالنسبة للمدرب، وهو ما جعله يرفض الحديث في تلك الجزئية.

وشدد "عمر" أن رينيه فايلر، لم يتوجه بأي إهانات للصحفيين، لكنه طلب من المترجم قبل بدء المؤتمر، عدم توجيه أي سـؤال خارج الإطار الفني، ولكن البعض بدأ يسأله عن تقييم الموسم، وأيضا المفاوضات مع بيتسو موسيماني، مشيرا إلى أن المدرب يريد حماية نفسه خوفًا من الشرط الجزائي، ولا يوجد لوم على المدرب السويسري أو الصحفيين، لأن كل منهم كان يؤدي دوره، وخرج من المؤتمر والبعض وصفه بمشهد غير احترافي، لكن البعض يصفه بأنه عقلية أوروبية.

بيراميدز قد يكون وجهة فايلر الجديدة

وفجّر عمر ربيع ياسين، مفاجأة أن "فايلر" لم يلغِ حجز الفندق بالقاهرة، ولا زال لديه متعلقات في غرفته، ولم يبلغ أحد بعدم عودته، موضحا أن المدرب السويسري سافر بـ"شنطة صغيرة"، ولديه حجز ذهاب وإياب، متسائلا هل ستكون هناك مفاوضات مع أحد الأندية المصرية، فهل نادي بيراميدز يتفاوض معه، وهل هناك لاعب سابق بالأهلي انتقل للنادي الجديد يفاوضه رسميًا؟.

وواصل، أن المدرب السويسري سيعود إلى القاهرة يوم الأحـد المقبل، ولكن ليس من المعقول حاليا زيارة أسرته لمدة ثلاثة أيام فقط في الوقت الحالي، الأمر الذي ينبيء عن إمكانية تفاوضه بالفعل على تدريب بيراميدز.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند