عاجل.. اتحاد اليد يحدد موعد الجولتين الحاسمتين لدوري المحترفين

03:45 م | الخميس 01 أكتوبر 2020
عاجل.. اتحاد اليد يحدد موعد الجولتين الحاسمتين لدوري المحترفين

دوري المحترفين

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، موعد الجولتين الأخيرتين لدوري المحترفين للرجال، المؤجلتين لموسم 2019 - 2020.

وتقرر إقامة الجولة قبل الأخيرة يوم الخميس 12 نوفمبر المقبل، فيما تقام الجولة الأخيرة يوم الجمعة 13 من الشهر ذاته.

وتشهد الجولة قبل الأخيرة 4 مواجهات، تقام جميعها في توقيت واحد في الثانية ظهراً، حيث يستضيف الأهلي طلائع الجيش، فيما يواجه الزمالك نظيره سبورتنج، في الوقت الذي يستضيف الأولمبي نظيره هليوبوليس، وأخيراً يواجه سموحة نظيره البنك الأهلي.

وفي الجولة الأخيرة في اليوم التالي، يستضيف طلائع الجيش الأولمبي في الرابعة عصراً، بينما يحل سموحة ضيفاً على سبورتنج في السادسة مساءً، ويلتقي هليوبوليس مع البنك الأهلي في نفس الموعد، فيما تختتم المباريات بمواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في السادسة على صالة 6 أكتوبر الدولية.

الزمالك يتصدر جدول الترتيب

ويتصدر الزمالك دوري المحترفين قبل التوقف برصيد 34 نقطة، فيما يحل الأهلي ثانياً برصيد 32 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ثم سبورتنج برصيد 22 نقطة، وبعده هليوبوليس بنفس الرصيد، فيما يحل الأولمبي في المركز السادس برصيد 20 نقطة، وسموحة سابعاً برصيد 19 نقطة، ويتذيل البنك الأهلي الترتيب برصيد 13 نقطة.

ويحتاج الزمالك للفوز بالمباراتين الأخيرتين من أجل حسم اللقب رسمياً، فيما يحسم الدوري بمباراة فاصلة حال فوز الأهلي في المباراتين القادمتين، من أجل تحديد البطل.

وتوقفت مسابقة دوري المحترفين منذ شهر مارس الماضي، في تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الذي انتشر في معظم دول العالم، وتسبب في إيقاف كافة الفعاليات الرياضية.