رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

9 انتصارات وتعادلين وهزيمة.. حصيلة باتشيكو مع الزمالك قبل لقاء المصري

06:22 م | الخميس 01 أكتوبر 2020
9 انتصارات وتعادلين وهزيمة.. حصيلة باتشيكو مع الزمالك قبل لقاء المصري

جيمي باتشيكو مدرب الزمالك الجديد

يستعد المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، لخوض أولى مبارياته مع القلعة البيضاء، في ولايته الثانية، ضد النادي المصري البورسعيدي، في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري العام، والمقرر لها في الثامنة مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب.

وتولى "باتشيكو" تدريب الزمالك من قبل، خلال شهر أكتوبر 2014، خلفا للمدرب المصري حسام حسن، لكن مشواره لم يدم طويلا مع الأبيض، حيث بقي في مقعده أقل من ثلاثة شهور.

ويسرد "الوطن سبورت" أرقام باتشيكو، مع الزمالك خلال ولايته الأولى، حيث قاد الفريق الأبيض في 12 مباراة بالدوري المصري الممتاز.

وحقق "باتشيكو" مع الزمالك تسعة انتصارات وتعادل في مواجهتين وخسر مباراة واحدة فقط، وأحرز لاعبو الأبيض خلال عهده التدريبي 19 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

وكانت أولى مباريات الزمالك تحت قيادة جيمي باتشيكو أمام وادى دجلة، وانتهت بالتعادل السلبي، ثم حقق الفوز في خمس مباريات متتالية على حساب كل من سموحة، والاتحاد السكندري، وحرس الحدود، والرجاء، والمصري.

وحقق الزمالك مع "باتشيكو" التعادل الثاني مع الإسماعيلي بدون أهداف، ثم استعاد نغمة الانتصارات في 3 مباريات أمام كل من مصر المقاصة، والأسيوطي، والجونة.

وخسر الزمالك المباراة الوحيدة مع جيمي باتشيكو أمام فريق إنبي بهدفين نظيفين، ثم حقق الفوز في أخر مباراة له على دمنهور بهدفين مقابل هدف، قبل أن يقرر الرحيل إلى الشباب السعودي.

الزمالك يحيل ملف المعارين إلى باتشيكو

وقرر مسؤولو نادي الزمالك إحالة ملف اللاعبين المعارين إلى البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأبيض، لتحديد اللاعبين الذين سيعودون للفريق الأبيض في الموسم المقبل.

واستقر مسؤولو النادي على عرض خدمات المعارين، على المدير الفني للفريق الأبيض، من أجل حسم إمكانية عودتهم في الموسم المقبل من عدمه.

ويذكر أن المدير الفني طلب تقارير من مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد بشأن اللاعبين المعارين، لتحديد من سيعود للفريق الموسم المقبل.

وكان رئيس نادي الزمالك قال خلال جلسته مع اللاعبين والجهاز الفني: " تداركنا موقف الجهاز الفني سريعا وشكّلنا لجنة لإدارة الأزمات، وباتشيكو كان مطلبا، وهو المسؤول مسؤولية كاملة عن 3 ملفات، وهي التعاقدات الجديدة والراحلين وعودة المعارين".

ويمتلك الزمالك كل من النيجيري معروف يوسف والإيفواري رزاق سيسيه والمغربي حميد أحداد، وجميعهم معارين خارج الزمالك هذا الموسم، ومعهم حسام باولو وأحمد كابوريا وأشرف روقا وأحمد أبو الفتوح وأحمد رفعت.

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك