رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مصيلحي يجدد الثقة في طلعت يوسف ويؤكد دعمه للاعبين

08:39 م | الخميس 01 أكتوبر 2020
محمد مصيلحي يجدد الثقة في طلعت يوسف ويؤكد دعمه للاعبين

طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري

اجتمع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري في حضور نائبه هشام حسن نائب الرئيس بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فني ولاعبين بقيادة الكابتن طلعت يوسف بفرع النادي بسموحة.

ويأتي ذلك استعدادا لمواجهة نادي طلائع الجيش والمقرر لها يوم الأحد القادم في إطار مباريات الأسبوع الواحد و الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، والذي سيقام على إستاد الإسكندرية فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وأوضح رئيس النادي خلال حديثه مع فريق الكرة أن النادي لم يُقصر مطلقا خلال المرحلة الماضية لتحقيق ما تأمله جموع الجماهير ومجلس الإدارة والإدارة الفنية بقيادة الكابتن طلعت يوسف.

وأشار إلى أن من ينتقد الفريق اليوم من جماهير النادي هو ذاته من كان يساند و يُشيد بالفريق مطلع هذا الموسم عقب العروض القوية للفريق، آنذاك، و لكن في ذات الوقت يطالب الجميع بالوقوف خلف الفريق ومساندته في هذا التوقيت الهام من عمر المسابقة.

محمد مصيلحي يؤكد دعمه للاعبي زعيم الثغر والقيادة الفني للفريق

وطالب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، الجميع بالعمل على قلب رجلٍ واحد وتجاوز النتائج غير الجيدة في اللقاءات الأخيرة للفريق بالمسابقة وإنهاء الموسم بشكل يليق باسم النادى ولاعبيه وإدارته الفنية، مُشيرا إلى أن تقييم منظومة الفريق من كافة الجوانب دائماً تكون بنهاية المسابقة.

وأنهى محمد مصيلحى حديثة مؤكدا على الدعم الكامل من مجلس إدارة النادى للاعبين والقيادة الفنية للفريق مُمثلة في الكابتن طلعت يوسف.