رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. تأجيل بطولتي العالم للناشئات والشابات لكرة اليد

10:28 م | الخميس 01 أكتوبر 2020
رسميا.. تأجيل بطولتي العالم للناشئات والشابات لكرة اليد

منتخب الناشئات لكرة اليد

قرر الاتحاد الدولي لكرة اليد، تأجيل بطولتي العالم للناشئات والشابات التي كان مقررا إقامتها نهاية العام الجاري، إلى 2021.

جاء قرار التأجيل في ظل الأزمة التي يمر بها العالم، وعدم قدرة المنتخبات المشاركة في البطولتين على الإعداد الجيد لهما، في ظل توقف النشاط الرياضي لأشهر طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وكان من المقرر أن تستضيف رومانيا وكرواتيا البطولتين في ديسمبر المقبل، قبل أن يتم تأجيلهما للعام المقبل، لموعد يحدد لاحقاً.

تأجيل بطولة أفريقيا للأندية حتى أبريل القادم

وكان هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد، أعلن تأجيل موعد إقامة منافسات بطولة أفريقيا للأندية حتى شهر أبريل القادم، لتقام عقب منافسات كأس العالم للرجال التي تسضيفها مصر على ملاعبها فى يناير المقبل.

وأضاف "نصر"، في بيان، أنه بناء عليه تم تحديد موعد نهائيات الدوري لموسم 2019 - 2020 لتقام يومي 12 و13 نوفمبر مبدئيًا لحين التواصل مع التليفزيون لإذاعة المباريات فى ذلك الوقت فى حالة عدم تعارض تلك المواعيد مع موعد إذاعة مباريات كرة القدم، وسيتم تأكيد الموعد أو تغييره لاحقًا.

الجدير بالذكر أن البطولة الأفريقية كان من المقرر أن يستضيفها الاتحاد المصري في شهر نوفمبر المقبل لتكون تجربة حقيقية للصالات التي ستستضيف مباريات بطولة العالم في يناير.

وتستعد مصر حاليا لاستضافة كأس العالم للكبار في الفترة من 14 وحتى 31 يناير المقبل.

علي جانب آخر، واصل فريق منتخب اليد برنامجه التدريبي تحت إشراف مدربه الإسباني روبيرتو جارسيا وخاض "الفراعنة"، برنامج أشغال شاقة بدأ بشكل تصاعدي بالغردقة لضمان عدم تعرض لاعبيه للإصابة خاصة بعد فترة توقف طويلة بسبب كورونا ابتعد فيها اللاعبين عن الملعب وأثرت بشكل كبير علي برنامج إعداد المنتخب.

 

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي