رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رجب نبيل يتقدم لسموحة على الإسماعيلي في الشوط الأول

09:38 م | الجمعة 02 أكتوبر 2020
رجب نبيل يتقدم لسموحة على الإسماعيلي في الشوط الأول

فريق سموحة

نجح نادي سموحة في التقدم على حساب مضيفه الإسماعيلي، بهدف نظيف، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وسجل المدافع رجب نبيل هدف التقدم للفريق السكندري، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، بعد ركلة ركنية نفذها ناصر ماهر، ليرتقي لها رجب نبيل ويسجلها في الشباك بعد خروج خاطئ من محمد فوزي حارس الدراويش.

وشهد الشوط الأول أفضلية لصالح الإسماعيلي رغم تأخره في النتيجة، حيث أطلق بيكيتي سيلفا تسديدة قوية في الثواني الأولى من المباراة مرت بجوار القائم.

وعاد محمد حمدي زكي مهاجم الدراويش ليهدد مرمى سموحة بعد تمريرة متقنة من همام طارق، ليراوغ زكي مدافع سموحة ويسددها بقوة لكن الهاني سليمان تصدى لتسديدته ببراعة.

وكان رئيس الإسماعيلي اجتمع أول أمس قبل المران الرئيسي لمواجهة الفريق السكندري ووعد إبراهيم عثمان اللاعبين بمضاعفة مكافآت الفوز.

سموحة يحلم بالبطولة العربية مع أحمد سامي

ويحتل سموحة المركز الـ6 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 43 نقطة، وأصبح حلم المشاركة في البطولة العربية، يطارد أذهان لاعبي وإدارة نادي سموحة السكندري، بعد النتائج التى قدمها الفريق منذ تعيين أحمد سامي مديراً فنياً له.

 وحقق "سامي"، طفرة مع النادي السكندري بعدما حصد 3 انتصارات من 5 مباريات وتعادل في لقاءين أمام الزمالك بثلاثة أهداف لكل منهما، كما تعادل دون أهداف خارج دياره مع وادي دجلة.

وعلى الجانب الآخر يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة، بعدما حقق 9 انتصارات و7 تعادلات مقابل 14 هزيمة، واستقبلت شباكه 40 هدفاً بينما سجل 31 هدفاً.

ويأمل الإسماعيلي في تحقيق الانتصار للهروب من معركة الهبوط، وتهدئة جماهير الدراويش الغاضبة من المركز المتأخر الذي لا يتناسب مع تاريخ الإسماعيلي.