رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مخطط أحمال الأهلي: هدفنا التتويج بأفريقيا (فيديو)

11:56 م | الجمعة 02 أكتوبر 2020
مخطط أحمال الأهلي: هدفنا التتويج بأفريقيا (فيديو)

كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال

تحدث كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال وموسى ماتيلبا محلل الأداء عن التواجد في الجهاز الفني لبيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

وقال كابيلو رانجوجا في تصريحات لقناة النادي الأهلي: "شرف كبير أن أكون جزءً من الأهلي من أكبر فرق أفريقيا والعالم وأتمنى أن نكون سبب في وضع الأهلي بأعلى مكانه ممكنة الهدف الأول الفوز بدوري أبطال أفريقيا وأن ننافس على كأس العالم للأندية".

فيما قال موسى ماتيلبا محلل الأداء: "فخور بوجودي هنا أشعر بسعادة كبيرة وحماس لوجودي في أكبر نادي في أفريقيا يجب علينا العمل الشاق للظهور بأحسن صورة على المستوى الشخصي أتمنى أن أكون من الأشخاص  الذين سوف يتذكرهم الجماهير هذا هدفي".

وأكد بيتسو موسيماني المدرب الجديد لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، أن الفريق قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بدليل، مضيفا أنه يكن احتراما كبيرا لهذا النادي.

موسيماني : "أعلم حجم المسئولية التي في عاتقي"

وقال موسيماني خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "أعلم حجم المسئولية التي في عاتقي في الوقت الحالي وأطمئن الجميع أن الأهلي فريق قوي وقادر على الفوز بدوري الأبطال بدليل وصوله إلى الدور قبل النهائي، ما يعني قدرته على الوصول للمباراة النهائية والتتويج باللقب".

وأضاف موسيماني: "لم أشاهد مباريات الفريق السابقة أو أتابع الدوري المصري لتركيزي مع صن داونز الذي كان يخوض بطولتي الدوري والكأس في جنوب أفريقيا وكنا نخوض مباراة كل ثلاثة أيام ولكن حصلت على شرائط أخر المباريات من أجل معرفة السلبيات والإيجابيات خاصة وأني أعرف كل لاعب متواجد هنا".

وأوضح: "تتبقى 4 مباريات في الدوري المحلي ما سيمنحني فكرة عن اللاعبين، لكن من المهم تعاون الجهاز الفني المساعد من أجل تقديم كل ما يحتاجه الفريق في قبل نهائي دوري الأبطال، ويجب أن يدعمنا الجميع من أول مجلس الإدارة حتى الجماهير العظيمة، خاصة وأني أثق في البقاء هنا كثيرا وليس موسمين فقط، وأقل فريق عملت معه كان 7 سنوات".