رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الإسماعيلي: نقطة التحول في مباراة سموحة هي نجاح محمد فوزي في التصدي لركلة الجزاء

12:22 ص | السبت 03 أكتوبر 2020
مدرب الإسماعيلي: نقطة التحول في مباراة سموحة هي نجاح محمد فوزي في التصدي لركلة الجزاء

الإسماعيلي

أعرب أبوطالب العيسوي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رضاه عن التعادل الذي حققه فريق مع سموحة.

وقال أبوطالب العيسوي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 1: ”مباراة سموحة، كانت مواجهة تكتيكية من الطراز الأول، حاولنا فى الشوط الثانى الدفع بكل أوراقنا الهجومية بعد التأخر بنهاية الشوط الأول والتوفيق كان حليفنا فى الخروج بالتعادل بدلا من الخسارة”.

وأضاف: "نقطة التحول هو نجاح محمد فوزى حارس المرمى فى التصدى لركلة الجزاء بجانب الروح اصرار اللاعبين على حصد نقطة على الأقل أمام فريق جيد للغاية لم يخسر مع مدربه ولديه طريقة لعب جيدة”.

واختتم أبو طالب العيسوي تصريحاته قائلا: ”كان مهم للغاية عدم تلقى أية خسارة جديدة بعد الفوز على الجيش سعيا لتجنب اهتزاز اللاعبين مزة آخرى على الصعيد النفسى”.

خطف فريق الإسماعيلي تعادلا قاتلا أمام ضيفه سموحة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وسجل المدافع رجب نبيل هدف التقدم للفريق السكندري، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد ركلة ركنية نفذها ناصر ماهر، ليرتقي لها رجب نبيل ويسجلها في الشباك بعد خروج خاطئ من محمد فوزي حارس الدراويش.

وخطف جناح الدراويش ومنتخب مصر الأولمبي، عبدالرحمن مجدي هدف التعادل القاتل لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 96 من أحداث المباراة، بتسديدة صاروخية عجز الهاني سليمان عن التصدي لها.

وبصاروخية عبدالرحمن مجدي خطف الإسماعيلي التعادل القاتل، ليحصد نقطة ثمينة، رفعت رصيده إلى 35 نقطة، في المركز العاشر، بعدما حقق 9 انتصارات و8 تعادلات مقابل 14 هزيمة، واستقبلت شباكه 41 هدفاً بينما سجل 32 هدفا.