رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طه إسماعيل: صالح جمعة وزنه مترهل للغاية.. واستنفذ فرصه مع الأهلي

12:49 ص | السبت 03 أكتوبر 2020
طه إسماعيل: صالح جمعة وزنه مترهل للغاية.. واستنفذ فرصه مع الأهلي

صالح جمعة

أبدي طه إسماعيل عضو لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي،استيائه من صالح جمعة لاعب الفريق الحالي ،بسبب تأثيره في حق نفسه خلال الفترة الاخيرة واقترابه من الرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الجاري .

وقال إسماعيل في تصريحات تلفزيونية: "صالح جمعة قصر في حق نفسه منذ انتقاله للنادي الأهلي، اللاعب حصل على فرص كثيرة، لكنه لم ينجح في الحفاظ عليها، وبات رحيله عن النادي مع نهاية الموسم الجاري أمر لابد منه في حالة تسببه في مشاكل جديدة".

وأضاف: "صالح جمعة وزنه مترهل للغاية، وفي الوقت الحالي جسمه لاينطبق عليه مواصفات لاعب كرة القدم المثالي، وماحدث من فايلر مع صالح جمعنة أمر طبيعي للاعب غير ملتزم بقرارات المدير للفريق".

قال طه إسماعيل نجم الأهلي السابق ورئيس لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء سابقًا أن فايلر تكبر على النادي الأهلي قبل رحيله عن الفريق بشكل رسمي.

وخلال ظهوره ببرنامج "on sport" رفقة الإعلامية شيما صابر تحدث عن فايلر قائلًا: فايلر مكملش عمله مع النادي الأهلي وكان في دماغه حاجات تانية ومكنش عنده سي في قوي قبل المجيء للأهلي وتكبر على الأهلي وللأسف عمل اسم لنفسه مع القلعة الحمراء.

 وفي وقت سابق وجّه الشيخ طه إسماعيل، محلل الكرة ولاعب الأهلي السابق، انتقادات حادة ضد السويسري رينيه فايلر.

وأكد "طه" في تصريحات بالاستديو التحليلي الخاص بمباراة الأهلي والترسانة، في قناة "أون تايم سبورتس"، أن المدرب السويسري سيندم على نهاية مشواره مع الأهلي، في الوقت الحالي، وقبل انتهاء دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المحلل الكروي، أن "فايلر" لن يجد ناديا مثل الأهلي، فإدارة القلعة الحمراء وفرت له كل سُبل النجاح، ولا يتدخل أحد في عمله، كما أنه ينال مستحقاته في موعدها دون تأخير، بالإضافة إلى ضم العديد من اللاعبين المميزين، مشددا على أنهم أصحاب الفضل الأساسي في تحقيق بطولات الفريق.

وهاجم طه إسماعيل  رينيه فايلر عقب مغادرته للمؤتمر الصحفي لمباراة الترسانة، بعد سؤاله عن سبب رحيله عن القلعة الحمراء.

طه إسماعيل يهاجم فايلر بسبب ترك المؤتمر الصحفيوقال "إسماعيل" في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترسانة: "فايلر هرب زي العيل الصغير من الرد على أسئلة الصحفيين".

وتابع طه إسماعيل: "مفيش مدرب محترف يعمل الموقف اللي عمله فايلر في المؤتمر الصحفي، حركات ندالة".