رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن يونس: يجب محاسبة حسام البدري بسبب مصطفى محمد

11:00 ص | السبت 03 أكتوبر 2020
أيمن يونس: يجب محاسبة حسام البدري بسبب مصطفى محمد

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

طالب أيمن يونس نجم الزمالك السابق، اتحاد الكرة بمحاسبة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بعد تصريحاته الأخيرة عن مصطفى محمد لاعب الزمالك.

وكتب يونس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " "عفوا.. صعب وغير مقبول، المدير الفني لمنتخب مصر ينتقد لاعباً بهذا الأسلوب وفي هذا التوقيت دون أي منطق، حاجه غريبة، تصرف مش مفهوم خاطئ.. على مسؤولى الاتحاد توجيه اللوم على الأقل للمدير الفني لو كان نقده دة حقيقي، عن مصطفى محمد أتحدث، أحسن مهاجم فى مصر حاليا".

  

البدري يوضح شروط انضمام مصطفى محمد للمنتخب

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يحتاج لمزيد من العمل حتى ينضم لصفوف الفراعنة.

وقال البدري خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس": "مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لاعب خامة جيدة ولكن يحتاج إلى شغل كتير من أجل تجهيزه للانضمام إلى المنتخب، وأتساءل عن سبب استبعاده من مباراة الزمالك الأخيرة هل لأسباب فنية أم لأسباب أخرى مثل الإصابة".

 وغاب مصطفى محمد، عن مباراة الزمالك أمام المصري التي أقيمت الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.