رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيزا: لاحظت التزام صالح جمعة بعد كورونا.. ومروان محسن أفضل من أزارو

12:23 ص | الأحد 04 أكتوبر 2020
سيزا: لاحظت التزام صالح جمعة بعد كورونا.. ومروان محسن أفضل من أزارو

صالح جمعة لاعب الأهلي

تحدث ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن حقيقة توسطه لعودة صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، إلى تشكيل الفريق الأحمر من جديد.

وأكد ديفيد سيزا في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "بعد عودة التدريبات بعد كورونا كان فايلر في إجازة وأنا من كنت متولي قيادة التدريبات بدلا منه".

وتابع: "لم أطلب الاعتماد على صالح جمعة فقط ولكن تحدثت بشأن جميع اللاعبين وكان من ضمنهم صالح جمعة، لاحظت التزام صالح جمعة في التدريبات لذلك نقلت ذلك إلى فايلر وهو كان قراره هو في النهاية".    

وكشف ديفيد سيزا، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، عن أسباب رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، عن صفوف الفرق في يناير.

وأكد ديفيد سيزا: "المدير الفني له حق القرار ورأيه في رحيل أي لاعب عن الفريق ويجب احترام وجهة نظره الفنية".

وتابع: "فايلر يرى أن هناك لاعبين في مركز المهاجم أفضل من أزارو وهم مروان محسن وأجايي وآليو بادجي".

سيزا: فايلر لم يرحل بسبب انتقال رمضان صبحي لبيراميدز.. ولم يبلغني بأسبابه

وأوضح ديفيد سيزا مدرب الأهلي السابق، أن رحيل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر عن الأهلي، لم يكن بسبب الإصابات التي ضربت الفريق، أو حتى بسبب رحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وقال "سيزا" في تصريحات لبرنامج "نمبر وان": "رمضان صبحي لاعب مميز، ولكنه قراره الشخصي، وده حال كرة القدم وده بيزنس".

وتابع: "كورونا السبب الرئيسي لتغيير فايلر لخطته المستقبلية في النادي الأهلي"، وعن أسباب رحيل فايلر، شدد: "هذا السؤال يجيب عليه فايلر فقط، ولم نتدخل في ذلك القرار على الإطلاق".

وأوضح: "فايلر لم يبلغني بأسباب رحيله، وهو من يسأل عن أسباب رحيله، ورفضت عرضا لتدريب فريق أوروبي من أجل العمل كمدرب عام مع فايلر في الأهلي".