رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثلاثي الزمالك ينضمون لمعسكر منتخب الشباب.. اليوم

12:01 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
ثلاثي الزمالك ينضمون لمعسكر منتخب الشباب.. اليوم

منتخب الشباب

ينضم لاعبو الزمالك الدوليون أسامة فيصل وحسام أشرف وياسين مرعي لمعسكر منتخب الشباب تحت 20 سنة، في التدريب المسائي المقرر في تمام الرابعة عصرًا بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

ووافق الجهاز الفني للزمالك، على مشاركتهم في مباراة الغد الودية أمام فريق الأميرية، واتفق أحمد زاهر المدير الإداري للفريق الأبيض، مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين، على إشراكهم لمدة ساعة فقط في المباراة الودية على أن ينتظموا في تدريبات الزمالك اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل.

وحرص الدكتور جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية، على زيارة المعسكر المفتوح لمنتخب الشباب الوطني لكرة القدم المقام بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

واطمأن المشرف على منتخب الشباب، على إعداد الفريق وتوقيتات المباريات الودية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين، ويستعد منتخبنا لبطولة شمال أفريقيا التي تضم كلاً من تونس والجزائر والمغرب وليبيا، المقرر انطلاقها بالعاصمة تونس في السابع من نوفمبر ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى كأس أمم أفريقيا بموريتانيا 2021.

جمال محمد علي: "الجاهزية" وراء رفض تأجيل بطولة شمال أفريقيا للشباب

وكشف نائب رئيس اللجنة الخماسية، أسباب عدم الموافقة على تأجيل تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم للشباب، موضحاً أن الأسباب تتمثل في جاهزية لاعبي منتخب الشباب المصري، نظراً لمشاركتهم بصفة مستمرة مع أنديتهم في الدوري الممتاز أو القسم الثاني، عكس المنتخبات الآخرى المشاركة في البطولة، مثل الجزائر وليبيا والمغرب.

وأضاف المشرف العام على منتخب الشباب، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن الأندية المصرية في بداية شهر نوفمبر المقبل، ستكون الفرصة متاحة بصورة أكبر لتواجد اللاعبين مع المنتخب في هذا التوقيت عقب نهاية الدوري المصري، دون وجود صعوبات تمنع بعض الأندية من إرسال لاعبيها للمشاركة في المعسكر المغلق للمنتخب المصري والمباريات الودية الدولية.