رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زاهي حواس: أحمد الشيخ مظلوم في الأهلي.. وبادجي لاعب شوارع

01:27 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
زاهي حواس: أحمد الشيخ مظلوم في الأهلي.. وبادجي لاعب شوارع

أليو بادجي لاعب الأهلي

أكد زاهي حواس عالم المصريات أن أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مظلوم ولم يحصل على حقه مع الفريق الأحمر، رغم امتلاك اللاعب قدرات مهارية كبيرة.

وقال حواس، في تصريحات إذاعية خلال برنامجه الفيلسوف المذاع عبر شاشة "أون تايم سبورتس": "أحمد الشيخ لاعب مميز ولو حصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي وبانتظام سيكون أهم لاعب في الأهلي، لأنه يمتلك إمكانيات وقدرات كبيرة".

وواصل تصريحاته قائلا: "السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي كان يتعامل بغرور وعجرفة، ولا يمتلك فكرا في عالم التدريب، ولا أعتقد أن رحيله يؤثر بالسلب على الأهلي".

وتحدث حواس عن رأيه في السنغالي آليو بادجي مهاجم الأهلي: "هنالك لاعبين داخل الأهلي لا يستحقون ارتداء القميص الأحمر أبرزهم الأنجولي جيرالدو والسنغالي آليو بادجي، الذي أرى أن مكانه الطبيعي يلعب في ساحة شعبية، ومن خارج القلعة الحمراء مصطفى محمد مهاجم الزمالك أعتبره لاعب متميز ويكنه اللعب في أوروبا خلال السنوات المقبلة بسهولة".

اليوم الظهور الأول لموسيماني مع الأهلي 

وتنطلق في الثامنة مساء اليوم، مباراة الأهلي والمقاولون على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وتنقلها قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويعلق عليها مؤمن حسن، وستكون مباراة اليوم هي الأولى رسميا لمدرب الأهلي الجديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي تولى المهمة خفا للسويسري رينيه فايلر.

وجاءت قائمة الأهلي المقرر أن تخوض اللقاء كالتالي:

ياسر إبراهيم ، محمود كهربا ، حمدي فتحي ، مروان محسن ، صالح جمعة ، وليد سليمان ، أيمن أشرف ، علي لطفي ، حسين الشحات ، أليو ديانج ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، أليو بادجي ، محمد مجدي أفشة ، أحمد فتحي ، جيرالدو ، محمد هاني ، محمد شكري ، عربي بدر ، محمد فخري ، مصطفى شوبير.

واستبعد موسيماني كل من:" محمود متولي وأحمد الشيخ وجونيور أجاي بسبب الإصابة، ومحمد محمود لعدم الجاهزية.