رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي: موسيماني سيتعاقد مع مدرب عام جديد ووصوله خلال أيام

02:35 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
الأهلي: موسيماني سيتعاقد مع مدرب عام جديد ووصوله خلال أيام

مؤتمر تقدم موسيماني مديرًا فنيًا للنادي الأهلي

كشف محسن صالح، رئيس لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، عن أخر تطورات ملف المدرب العام في الجهاز المعاون للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال محسن صالح في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن موسيماني هو المسؤول عن التعاقد مع مدرب عام في جهازه المعاون بحسب العقد المبرم بين النادي وبين المدير الفني.

وأعلن رولاني موكوينا، المدرب العام في جهاز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، الاستمرار في صن داونز والعمل كمدرب مساعد لخليفة موسيماني في الفريق الجنوب أفريقي.

وأوضح "موكوينا" أنه قرر الاستمرار في صن داونز، قائلا في بيان رسمي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد تلقيت العديد من الأسئلة من وسائل الإعلام عن انضمامي إلى النادي الأهلي وأعلن أنني شخص وفي لفريق صن داونز ومستمر هنا، أنا سعيد للغاية في صن دوانز، ولدي شعور بالفخر بعد عودتي هذا الموسم، وأود أن أعلن التزامي ووفائي للنادي ورئيسه والإدارة والجماهير العريقة الخاصة به".

وتابع رئيس لجنة تخطيط الكرة في الأهلي: "موسيماني أبلغنا بالتعاقد مع مدرب عام ووصوله سيكون خلال أيام قليلة من الآن حسبما أعلنا في المؤتمر الصحفي، ولا يوجد جديد يذكر في هذا الملف، فالأمر يخص موسيماني حسبما اتفق مع النادي".

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب

ويستعد النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، في ختام الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون كالتالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد شكري، محمد هاني، أحمد فتحي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف

خط الوسط: حمدي فتحي، صالح جمعة، ديانج، عمرو السولية، أفشة، عربي بدر، محمد فخري

خط الهجوم: كهربا، وليد سليمان، حسين الشحات، جيرالدو، مروان محسن، بادجي 

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند