رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصقر: البدري أخطأ لعدم إقامة معسكر للمنتخب ولم يقصد إهانة مصطفى محمد

03:15 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
الصقر: البدري أخطأ لعدم إقامة معسكر للمنتخب ولم يقصد إهانة مصطفى محمد

البدري مع طارق مصطفى ومحمد بركات

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أخطأ بعدم إقامة معسكر للاعبين في الفترة الحالية.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "تعاملت كثيرا مع البدري، وتصريحه بشأن مصطفى محمد غير جارح مطلقاً".

وواصل: "قد يكون خانه التعبير لكنه يعمل على استفزاز اللاعبين من أجل تقديم أقصى ما لديهم، لم يقم بالإساءة مطلقا، يريد فقط تحفيز اللاعب".

وأكمل: "البدري تحدث مع مصطفى محمد، من أجل تحفيزه، وأكد له أنه من ضمن خططه، طريقة المدير الفني للمنتخب دائماً تعمل على رفع المعنويات وتحفيز اللاعبين للوصول للفورمة العالية، وهذه وجهة نظري بحكم عملي مع البدري لسنوات، وكان يجب على المدير الفني للفراعنة إقامة معسكر لمنتخب مصر، خاصة أنها مرحلة هامة للغاية".   

وفي سياق مختلف، أكد قائد منتخب مصر السابق، أن أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي، لاعب موهوب ومميز، ومستقبل كبير للكرة المصرية، قائلاً: "لاعب كرة القدم ليس فنيات فقط، ولكن هناك أخلاقيات وعزيمة، وحمدي قدم مباريات جيدة مع الجونة، ولكن قبل الاحتراف الخارجي عليه أن يثبت نفسه أولاً، وهو لم ينضم لمنتخب مصر الأول حتى الآن".

وتابع: "نادر شوقي وكيل اللاعب وهو المسؤول عن الجونة، وحمدي لاعب مميز، وحزنت لعدم استمراره في الأهلي، كان سيكون البديل المناسب مع محمد مجدي "أفشة" فهو من أفضل اللاعبين، ولكن للآسف ليس لديه الدوافع المطلوبة".

وأكمل: "أرى أن نادي الجونة يجب أن يسمح له بالاحتراف الخارجي، ولكن تصريحاته لا أعلم السبب وراءها، كان يجب عليه ألا يخرج بتلك التصريحات والتى أراها غير مقبولة، وحمدي لديه بند في عقده يمنح الأهلي أحقية إعادته، بمبلغ 16 مليون جنيه، ورحيله إلى أي نادٍ يتطلب موافقة مسؤولي الأهلي".

وأردف عميد لاعبي العالم: "أحمد حمدي كان من الممكن أن يعود للأهلي، وبيتسو موسيماني بالتأكيد سيدرس ملف جميع اللاعبين المعارين، ولكن القميص الأحمر مختلف تماماً في ظل الضغوط التي لا يستطيع كل اللاعبين تحملها، وأكرم توفيق وناصر ماهر ومحمد شريف يقدمون أداء رائع مع الجونة وسموحة وإنبي، وأحمد حمدي عليه التركيز في المرحلة المقبلة".