رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يشكو الأهلي والخطيب للجنة الأوليمبية بسبب "التحريض"

04:36 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
الزمالك يشكو الأهلي والخطيب للجنة الأوليمبية بسبب "التحريض"

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

تلقت اللجنة الأولمبية ظهر اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 شكوى رسمية من نادي الزمالك  ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وآخرين بسبب ما صدر عنهم من ألفاظ وعبارات اعتبرها الشاكي تحريضا في حقه.

وطلب نادي الزمالك اتخاذ اللازم حيال ما تضمنته الشكوى من اتهامات لمسئولي القلعة الحمراء. 

وعلى الفور، أحالت اللجنة الشكوى ومضمونها إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة المهندس ياسر إدريس، وهو المسار الطبيعي لمثل هذه الشكاوى، لدراستها واتخاذ ما يلزم حيالها ثم عرض الأمر على مجلس الإدارة.   

وأبدى حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، اندهاشه واستغرابه من محاولات البعض تناول تصريحاته الخاصة بمهاجم الزمالك مصطفى محمد بشكل بعيد عن الواقع والمنطق.

وقال مدرب المنتخب في بيان له، اليوم السبت، إنه سبق وتحدث أكثر من مرة عن مصطفى محمد، وأكد أنه لاعب خامة طيبة ومتميزة وينتظره مستقبل.

وأضاف المدير الفني للفراعنة، إن تصريحاته الأخيرة بأن اللاعب في حاجة إلى تطوير وعمل وجهد ليست معناها خروجه من حساباتنا، وترشيحاتنا ضمن القائمة المنتظرة في مواجهتي توجو بل لتشجيع اللاعب ووصوله إلى أفضل حال، لاسيما أنه ما يزال في بداية مشواره ويحتاج للنصيحة حتى يطور من نفسه وهو ما نفعله معه من خلال اتصالاتنا معه.

وأشار البدري، إلى أنه إذا لم يكن اللاعب في حاجة للنصيحة والاجتهاد ليتطور مستواه فلماذا يتدرب اللاعب يومياً ليصبح أفضل؟، وأي لاعب يحتاج للتطور والتدريب والاجتهاد ومن يتقبل النصيحة يصبح لاعباً مميزاً مستقبلا.     

وطالب أيمن يونس نجم الزمالك السابق، اتحاد الكرة بمحاسبة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بعد تصريحاته الأخيرة عن مصطفى محمد لاعب الزمالك.

وكتب يونس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عفوا.. صعب وغير مقبول، المدير الفني لمنتخب مصر ينتقد لاعباً بهذا الأسلوب وفي هذا التوقيت دون أي منطق، حاجه غريبة، تصرف مش مفهوم خاطئ.. على مسؤولي الاتحاد توجيه اللوم على الأقل للمدير الفني لو كان نقده دة حقيقي، عن مصطفى محمد أتحدث، أحسن مهاجم فى مصر حاليا".