رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيفرا: ما حدث كارثة.. لا أحد في الملعب يستحق ارتداء قميص المان يونايتد

07:08 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
إيفرا: ما حدث كارثة.. لا أحد في الملعب يستحق ارتداء قميص المان يونايتد

باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد السابق

شن الظهير الفرنسي باتريس إيفرا، نجم نادي مانشستر يونايتد السابق، هجوماً عنيفاً على لاعبي الشياطين الحمر، عقب تأخرهم في النتيجة برباعية مقابل هدف، خلال أحداث الشوط الأول ضد توتنهام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيفرا في الاستوديو التحليلي بين شوطي المباراة: "أنا محطم، لا أريد التعليق التحدث حول هذه المباراة، إنها مباراة كارثية، ما حدث كارثة".

وأضاف: "لا أحد في أرضية الملعب يستحق ارتداء قميص مانشستر يونايتد، المشجعون سوف يذهبون الآن ويشغلون البلايستيشن ويقومون بشراء ميسي وسانشو".

إيفرا لـ وكيل فان دي بيك: "عليه أن يخرس"

ورد إيفرا على انزعاج وكيل فان دي بيك من دور اللاعب في الفريق، قائلاً: "أولًا وقبل كل شيء، عليه أن يخرس".

وسحق نادي توتنهام هوتسبير، مضيفه مانشستر يونايتد، برباعية مقابل هدف، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم اليونايتد في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، من ركلة جزاء تحصل عليها المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال، ليسكنها البرتغالي برونو فيرنانديز في الشباك.

ولم يستسلم توتنهام ونهض سريعاً، ليسجل هدف التعادل عن طريق لاعب خط الوسط تانجي ندومبيلي، في الدقيقة الرابعة، بعد ضغط من لاميلا على لوك شو ظهير اليونايتد.

ولم يكتف السبيرز بالتعادل، حيث واصل الضغط على دفاع مانشستر يونايتد، لينفذ هاري كين مخالفة لتوتنهام سريعاً، ويمنح تمريرة سحرية لزميله الكوري الجنوبي هيونج مين سون، الذي انفرد بالحارس ديفيد دي خيا وأسكن الكرة الشباك ببراعة.

وأضاف هاري كين الهدف الثالث للسبيرز في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعدما ضغط على دفاع مانشستر يونايتد، الذي أخطأ في الخروج بالكرة عن طريق بايلي، ليقطع كين الكرة ويمنحها إلى لاميلا ثم ندومبيلي، حتى وصلت إلى سون الذي صنعها للمهاجم هاري كين أمام الشباك الخالية.

واختتم الكوري الجنوبي هيونج مين سون رباعية توتنهام في الشوط الأول، في الدقيقة 37، بعد عرضية من الظهير سيرجي أورييه، ليضعها سون بين أقدام ديفيد دي خيا.