رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح ريكو يقترب من الإسماعيلي

12:36 م | الإثنين 05 أكتوبر 2020
صلاح ريكو يقترب من الإسماعيلي

صلاح ريكو لاعب مصر للمقاصة

كشف مصدر في النادي الإسماعيلي عن دخول النادي في مفاوضات جادة لضم صلاح ريكو لاعب وسط مصر للمقاصة الموسم المقبل.

وقال المصدر، إن مسؤولي الدراويش تحدثوا مع لاعب وسط المقاصة لضمه الموسم المقبل، وأبدى ريكو ترحيبه بالانضمام للقلعة الصفراء، وتسعى لجنة التعاقدات بالنادي لانتقاء أفضل العناصر بعد كبوة الموسم الجاري والدخول في دوامة الهبوط.

ويحاول مسؤولو الإسماعيلي استغلال الأزمة المادية التي يعاني منها مصر المقاصة لضم ريكو.

ولعب صاحب الـ29 عاما لصفوف الشرطة ثم انتقل بعدها للزمالك موسم 2015 / 2016، و لم يقدم أداء يقنع مسؤلو الأبيض لينقل بعدها إلى صفوف المقاصة.

وشارك ريكو مع المقاصة في 21 مباراة الموسم الجاري، وأحرز هدفين، ويستعد الدراويش لمواجهة الإنتاج الحربي على ملعب السلام في الجولة 32 من مسابقة الدوري العام.

الإسماعيلي يفاوض إيفونا.. ودجلة والمقاولون ينفيان السعي لضمه

وكانت إدارة النادي الإسماعيلي دخلت في مفاوضات مع الجابوني ماليك إيفونا مهاجم نادي رايو آفي البرتغالي، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي، لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وشدد عبدالرحمن إسماعيل وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، "أن نادي الإسماعيلي، قدم عرضا رسميا من أجل الحصول على خدمات ماليك إيفونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

وأضاف: "لا يوجد تواصل رسمي من جانب النادي الأهلي، لضم ماليك إيفونا، اللاعب يعشق تراب النادي لكن لا يوجد تواصل رسمي معه".

وفي السياق ذاته، قام ناديا المقاولون العرب ووادي دجلة، بنفي دخولهما في مفاوضات مع الجابوني ماليك إيفونا، لاعب الأهلي السابق، وناسيونال ماديرا البرتغالي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث أكد مصدر في نادي وادي دجلة لـ"الوطن سبورت" أن إيفونا لاعب مميز، وأي فريق يتمنى ضمه، لكن لم يفاوضوه من الأساس، ولم يتم ترشحيه من الجهاز الفني للفريق.

وأضاف المصدر ذاته: "أجلنا ملف التفاوض مع لاعبين جدد لحين التأكد من البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل".

وفي الوقت ذاته، كشف مصدر بالمقاولون العرب أن النادي لم يصارع أحد من أجل ضم إيفونا، مؤضحا أن كل ما يثار بشأن التفاوض مع اللاعب، ليس له أي أساس من الصحة.