رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سعفان الصغير: التعاقد مع إيفونا محط مناقشة اللجان المختصة بالنادي

06:40 م | الإثنين 05 أكتوبر 2020
سعفان الصغير: التعاقد مع إيفونا محط مناقشة اللجان المختصة بالنادي

سعفان الصغير

قال سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي، إن تركيز فريقه في الوقت الحالي ينصب على الفوز بالمباريات المتبقية في الدوري، لتحسين مركزه في جدول المسابقة.

وأضاف سعفان الصغير في تصريحات إذاعية، لبرنامج "وان تو" مع حازم إمام عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لاعبو الإسماعيلى شعروا بغضب الجماهير لذا عادت لهم الروح وتمكنوا من حصد أربع نقاط من المباراتين الأخيرتين في الدوري".

وأكمل: "نركز حالياً على حصد نقاط المباريات الأربعة المتبقية في المسابقة لتحسين ترتيب الدراويش في جدول الدوري، بداية من مواجهة الإنتاج الحربي الصعبة، والمقرر لها غداً"

وتحدث "الصغير" عن ضم الدراويش ماليك إيفونا نجم الأهلى السابق، قائلًا: "لدينا لجنة تعاقدات مختصة بمناقشة هذه الأمور، ولكن عن نفسي أرى أن اللاعبين الموجودين حالياً فى الإسماعيلي لم يقصروا إطلاقاً".

وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة البرازيلي ريكاردو، قائمة فريقه لمواجهة الإنتاج الحربي غدًا، في الأسبوع الــ32 لبطولة الدوري، والتي شهدت عودة عماد حمدي، واستبعاد عبد الرحمن مجدي بسبب الإيقاف لتراكم بطاقات الصفراء ومحمود دونجا لنفس السبب.

القائمة جاءت كاملة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد مجدي – محمد فوزي.

خط الدفاع: أحمد أيمن – محمد بيومي – محمد نصر – محمد عمار – إبراهيم أبو اليزيد – محمد هاشم – محمود البدري.

خط الوسط: عماد حمدي – عمر الوحش – همام طارق – نادر رمضان – محمد مخلوف – محمد الضرف – محمد صادق – أحمد مدبولي – محمود عبد الله.

خط الهجوم: محمد الشامي – محمد حمدى زكي – وجيه عبد الحكيم - حازم مرسي.

ودخل نادي الإسماعيلي في مفاوضات مع الجابوني ماليك إيفونا مهاجم نادي رايو آفي البرتغالي، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي، لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأكد عبدالرحمن إسماعيل وكيل أعمال اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، "أن نادي الإسماعيلي، قدم عرضا رسميا من أجل الحصول على خدمات ماليك إيفونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية".