رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة عن رحيل "إبراهيم": أفضل صانع ألعاب في مصر.. محدش هيلوي دراعنا

02:29 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
المقاصة عن رحيل "إبراهيم": أفضل صانع ألعاب في مصر.. محدش هيلوي دراعنا

محمد إبراهيم وميدو جابر وأحمد عادل عبدالمنعم لاعبو المقاصة

أوضح اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، موقف الفريق الفيومي من رحيل صانع ألعابه محمد إبراهيم، والعروض التي تلقاها اللاعب خلال الآونة الأخيرة.

وقال بكري سليم في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "محمد إبراهيم يمتلك عروضاً من عدة فرق مصرية، ونادي سعودي، ولن نقف أمام طموحاته".

وأضاف: "محمد إبراهيم لاعب دولي ويعد أفضل صانع لعب في الدوري المصري الممتاز حالياً، وننتظر وصول عرض يتوافق مع قيمته وذلك لن يقل عن 3 ملايين دولار، أي حوالي 45 مليون جنيه".

واستكمل: "محدش هيلوي دراعنا، حتى لو هنحتفظ بنجمنا محمد إبراهيم، وتواصلت مع وكيل اللاعب الذي أكد أن الصفقة ستتم من خلال النادي الفيومي، ولكن العروض لم تصل بشكل رسمي حتى الآن".

المقاصة: تألق محمد إبراهيم خدم ميدو جابر.. أصبح من أفضل لاعبي مصر ولديه عدة عروض

وتابع:"تألق محمد إبراهيم خدم زملاءه، مثل ميدو جابر الذي تألق خلال الفترة الأخيرة، وأصبح من النجوم الذي لديهم عروض كبيرة، وهو من أفضل لاعبي مصر حالياً".

واختتم: "ميدو جابر من أهم أعمدة المقاصة حالياً، ولديه عروض كثيرة موجودة على طاولة لجنة التفاوض لدى لجنة التعاقدات والاستثمار بالنادي".

وكان نادي مصر للمقاصة قد سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أهداف بيراميدز الغاني جون أنطوي، ومحمد فاروق، وعبدالله السعيد، بينما نجح مصر المقاصة في تسجيل هدفين عن طريق ميدو جابر وأحمد محسن.