رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر: السولية وطارق حامد على رادار بيراميدز

04:52 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
سيف زاهر: السولية وطارق حامد على رادار بيراميدز

عمرو السولية لاعب الأهلي

أكد سيف زاهر، أن فريق بيراميدز يراقب ثنائي الأهلي والزمالك عمرو السولية وطارق حامد خلال الفترة الحالية للتعاقد معهما.

وقال زاهر عبر برنامج ملعب أون تايم على شاشة أون تايم سبورتس: "فيه اثنين لاعيبة على رادار بيراميدز، بيبصوا على عقودهم وعندهم شرط جزائي ولا لا، ووضعهم الحالي مع فرقهم ايه".

وأضاف: "أتوقع من الأهلي عمرو السولية، ومن نادي الزمالك طارق حامد، دول اللي بيراميدز بيبص عليهم".

وتابع: "محمد إبراهيم وافق على الانتقال لصفوف بيراميدز، ويقنعون اللاعبين من خلال مشروع، لتحقيق البطولات".

واستكمل: "عبدالله السعيد طلب التعاقد مع لاعبين كبار، وساهم في ضم رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي، وهم بدورهم يساهمون في اختيار اللاعبين الجدد الذين يملكون الشخصية اللازمة لتحقيق الألقاب".

خاص.. بيراميدز يرهن رحيل "دونجا" بالتعاقد مع عمرو السولية أو طارق حامد

بات نبيل عماد دونجا متوسط ميدان نادي بيراميدز، قريبا من الانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولي الأبيض في دعم وسط ملعب الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ"الوطن سبورت": "إن إدارة نادي بيراميدز رهنت رحيل نبيل عماد دونجا لنادي الزمالك بالتوقيع مع عمرو السولية متوسط ميدان النادي الأهلي، أو التفاوض لإمكانية الحصول على طارق حامد في صفقة تبادلية مع مسؤولي القلعة البيضاء".

وأضاف: "لن يتم أي تفاوض على رحيل نبيل عماد دونجا قبل انتهاء مشوار الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، على أن يقوم مسؤولو التعاقدات بالنادي بجس نبض لاعبي الفريقين لبحث إمكانية إتمام التعاقد مع أنديتهم".

وواصل: "إدارة النادي أبلغت وكيل اللاعب، بهذه الشروط في حال دخوله في مفاوضات مع نادي الزمالك، الأمر واضح وأن النادي يأمل في جلب أبرز اللاعبين في الدوري من أجل المنافسة على لقب الدوري خلال منافسات الموسم الجديد".