رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عزو: إمام عاشور مهدد بالسجن 9 سنوات

10:43 ص | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
عزو: إمام عاشور مهدد بالسجن 9 سنوات

إمام عاشور نجم نادي الزمالك

أكد حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة، أن إمام عاشور لاعب الزمالك، تهرب من دفع مستحقات النادي بعد التواصل معه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وتجاهل الرد على إدارة غزل المحلة.

وقال "عزو" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "النادي حصل على حكم من القضاء بسجن إمام عاشور لاعب الزمالك لمدة 3 سنوات، واللاعب دفع 5000 جنية كفالة من أجل الاستئناف على الحكم".

وأضاف: "إمام عاشور ينتظره السجن لمدة 9 سنوات، خاصة وأن الإدارة القانونية بالنادي حصلت على حكم بالشيك الأول وقيمته 500 ألف جنيه، ولايزال معنا شيكين آخرين".

وتابع: "إدارة النادي استنفذت جميع محاولاتها مع إمام عاشور، وتواصلنا مع والده من أجل إنهاء الأمر دون اللجوء للقانون، لكن اللاعب تجاهل اتصالات مسؤولي النادي".

واختتم: "في حالة دفع إمام عاشور، المبلغ الكامل الذي يستحقه نادي غزل المحلة، سيجري إنهاء الأمر وسحب الدعاوى من المحاكم، وانتهاء الأمر بالتراضي بين الطرفين".

وفي وقت سابق، أكد نائب رئيس نادي غزل المحلة، حصول النادي على حكم ضد إمام عاشور، بالسجن 3 سنوات.

وكشف "عزو" لـ"الوطن سبورت"، كواليس أزمة نادي غزل المحلة، مع لاعب الزمالك الحالي، وغزل المحلة السابق إمام عاشور.

وقال "عزو": "اتفقنا مع الزمالك على الاستغناء عن اللاعب مقابل 12 مليون جنيه، بحيث يدفع نادي الزمالك 10 ملايين، بينما يقوم اللاعب بدفع مليوني جنيه".

وتابع: "الزمالك يقوم بتسديد الدفعات المتفق عليها بشكل منتظم، بينما تخلف إمام عاشور، عن تسديد الدفعات التي قام بالتوقيع عليها".

وأوضح: "عاشور دفع 500 ألف جنيه فقط، وكان من المفترض أن يقوم بتقسيط 1.5 مليون جنيه على 3 دفعات، ولكن اللاعب تخلف عن دفع أول قسط فقمنا برفع قضية ضده، وحصلنا على حكم من المحكمة بسبب تهربه".

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان