رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو مصطفى يستقيل من المقاصة ويتقدم بعرض لشراء الشركة

12:40 م | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
عمرو مصطفى يستقيل من المقاصة ويتقدم بعرض لشراء الشركة

عمرو مصطفى كامل

تقدم عمرو مصطفى كامل، باستقالة رسمية من منصبه كرئيس لمجلس إدارة شركة "المقاصة سبورت"، المالكة لنادي مصر للمقاصة.

ووفقاً لما كشفه أحد المصادر داخل شركة المقاصة لـ"الوطن سبورت"، فإن عمرو مصطفى كامل، تقدم باستقالة من منصبه، وتقدم بعرض رسمي أمس الاثنين، إلى مجلس إدارة "المقاصة سبورت"، لشراء الشركة.

وأضاف المصدر: "عمرو مصطفى كامل، فضل الاستقالة من منصبه، والتقدم بعرض رسمي لشراء شركة المقاصة، من أجل إنقاذ النادي من الأزمة المالية التي يمر بها، نتيجة الأزمة العنيفة التي تشهدها الشركة منذ فترة طويلة".

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت": "تضارب المصالح كان سيمنع عمرو مصطفى كامل، من التقدم بعرض لشراء شركة المقاصة سبورت، في حالة استمراره بمنصبه كرئيس لمجلس إدارة الشركة، وهو ما دفعه إلى التقدم بالاستقالة".

وتابع المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه: "عمرو مصطفى كامل، ينتظر الرد الرسمي من جانب مجلس إدارة شركة المقاصة سبورت، على العرض المقدم منه بنهاية الأسبوع الجاري".

رئيس مصر للمقاصة: مفاوضات الأهلي لضم محمد إبراهيم "جس نبض"

وكشف اللواء محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة، أن الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي لشراء محمد إبراهيم لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال "عبدالسلام" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على "راديو مصر": "النادي الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي لضم محمد إبراهيم، كان هناك أحاديث في حدود جس النبض مع مسؤولين في النادي".

وأكمل:" لم يصلنا فاكس رسمي لضم محمد إبراهيم سواء من الأهلي أو أي نادٍ آخر".

وواصل: "وصلتنا عروض للاعبين آخرين، وتلقينا عرضا من أحد الأندية لضم لاعب في المقاصة ولن أكشف التفاصيل في الوقت الحالي".

وقال "عبدالسلام": "الرياضة يجب أن تقرب الأندية وتقلل التعصب بين الجماهير، وأي نادٍ كان يجب أن يفعل مثلما فعلنا أمام الأهلي وقدمنا لهم التهئنة"، مضيفاً:" الجماهير تسير وراء إدارة النادي، نحاول أن نعيد الروح الرياضية بين الجماهير عقب عودتها إلى المدرجات، اللاعبين خارج المستطيل الأخضر أصدقاء وتربطهم علاقات جيدة".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي