رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقالة رئيس التعاون السعودي بعد خطف كارتيرون من الزمالك

01:21 م | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
استقالة رئيس التعاون السعودي بعد خطف كارتيرون من الزمالك

كارتيرون يوقع للتعاون

أصدر رئيس نادي التعاون السعودي محمد القاسم،، بياناً رسمياً اليوم الثلاثاء، أعلن خلاله تقدمه باستقالته من رئاسة النادي.

وقال "القاسم" في بيان استقالته: "تقدمت اليوم، باستقالتي من رئاسة نادي التعاون، بعد أن تشرفت خلال 8 سنوات مضت أن أكون على رأس هذا الهرم العظيم، وأحمد الله على ما تحقق في تلك الفترة، وأتقدم لسمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بالشكر والتقدير على ما وجدته من دعم لنادينا وحرص واهتمام مستمر، وشكري وتقديري لكل مسؤولي رياضة الوطن".

وتابع: "أشكر كل من وقف مع النادي من أعضاء الشرف والجماهير ومحبي التعاون، لكم مني كل الحب والتقدير والشكر".

يأتي ذلك بعد أقل من شهر على خطف النادي السعودي للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك، والذي أعلن رحيله عن القلعة البيضاء عن طريق فسخ التعاقد بشكل مفاجئ، ليرحل لتدريب التعاون.

وكانت تقارير صحفية سعودية، كشفت عن اهتمام المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي التعاون السعودي، بتعزيز صفوف فريقه بصفقات أجنبية جديدة، من الدوري المصري، وتحديداً نجوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الذين سبق لكارتيرون تدريبهم.

كارتيرون يسعى لخطف نجوم الدوري المصري

وذكر موقع "سعودي سبورت"، أن كارتيرون يرغب في التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك، صاحب الـ31 عاماً، والذي يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيل الفريق الأبيض.

وأوضح الموقع السعودي، أن "كارتيرون" يرغب في ضم طارق حامد، بعدما كان أحد أهم اللاعبين في تشكيل القلعة البيضاء مع المدرب الفرنسي، وكذلك امتلاكه للشخصية القيادية والخبرات اللازمة لتدعيم صفوف التعاون.

ويرغب كارتيرون في تدعيم صفوف التعاون بصفقات هجومية، ويعد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، أحد أبرز الأسماء التي يستهدفها المدرب الفرنسي، وذلك في انتظار إلغاء الاتحاد السعودي قرار منعه من اللعب في المملكة.

ويدخل نادي التعاون في منافسة مع الاتفاق السعودي، الذي يرغب في ضم اللاعب بصورة نهائية، بعدما فشل في تمديد إعارته من الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وفي حالة عدم إلغاء قرار منع أزارو، سيتجه كارتيرون لمحاولة ضم النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي، الذي أصبح قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء، أو حسام حسن مهاجم سموحة، الذي نال إعجاب المدرب الفرنسي، بعدما سجل ثنائية في شباك الزمالك في الدوري المصري.