رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة: الأهلي يتفاوض رسميا لضم محمد إبراهيم وبيراميدز خارج الصورة

03:36 م | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
المقاصة: الأهلي يتفاوض رسميا لضم محمد إبراهيم وبيراميدز خارج الصورة

محمد إبراهيم لاعب المقاصة

أكد محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر للمقاصة، أنه تلقى اتصالات مكثفة من الأهلي، من أجل الموافقة على رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد.

وقال "عبدالسلام" في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت": "تلقيت اتصالات من الأهلي لضم محمد إبراهيم، وأصبح هناك شكل من أشكال التفاوض الرسمي، سنحدد وجهة اللاعب وفقا لرغبته والأموال التي ستأتي من الصفقة".

وأضاف رئيس المقاصة: "محمد إبراهيم، لم يبد رغبته في الرحيل إلى أي فريق، ولا يوجد حتى الآن، عرض رسمي من نادي بيراميدز لضمه".

بكري سليم: محمد إبراهيم لم يوقع لأي فريق

وكان بكري سليم المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة، قد أكد في وقت سابق، أن محمد إبراهيم، لم يوقع لأي نادٍ، سواء داخل مصر أو خارجها.

وأوضح "سليم"، أن إدارة نادي مصر للمقاصة، لا تتعامل سوى مع وكيل اللاعب، من أجل معرفة العروض الرسمية فقط.

وأضاف المدير التنفيذي لفريق مصر للمقاصة، خلال تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن": "لا يوجد حتى الآن، مفاوضات رسمية سواء من الأهلي أو الزمالك، وعلاقة إدارة الفريق مع جميع الفرق جيدة للغاية، كما يوجد احترام متبادل بين الجميع، وكان هناك فقط حديث خلال لقاء الأهلي والمقاصة بين إدارة الفريقين، وجرى الحديث عن إمكانيات محمد إبراهيم لاعب الفريق".

وأكمل بكري سليم، أن محمد إبراهيم لم يكشف حتى الآن، عن وجهته المقبلة، مشيرا إلى أنه سيجري النظر بالطبع لرغبة اللاعب والعرض المالي المناسب للفريق، مشددا على أن رغبة اللاعب لا يمكن التحدث عنها في الوقت الحالي.

مدرب المقاصة: محمد إبراهيم صاحب القرار في انتقاله للأهلي

وأكد علي عاشور المدير الفني المؤقت لفريق مصر للمقاصة، أن محمد إبراهيم، من أهم لاعبي مصر للمقاصة، ومستواه تطور كثيرا، ولكن أهدافه مختلفة، وبالتأكيد هو من سيحسم قراره بالرحيل للأهلي أو أي نادٍ آخر، ومن المفترض أن يصبح لاعبا في منتخب مصر، وسوف أتحدث معه من أجل ذلك، ولابد أن يستمر في التألق.

وقال "عاشور" عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على "راديو مصر": "أتمنى إكمال مسيرة إيهاب جلال، والعمل الجيد الذي قام به واحتلال مركز جيد في الدوري المصري".

وتابع: "مجلس الإدارة لم يضع علي أي ضغوط، والفريق يقدم مباريات جيدة، في الدور الأول كانت النتائج سيئة، وإيهاب جلال قاد الفريق في 11 مباراة وحقق نتائج جيدة".