رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جون أنطوي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة نادي مصر غدا

07:25 م | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
جون أنطوي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة نادي مصر غدا

أنطوي

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمته التي تخوض مباراة إف سي مصر، في الدوري الممتاز.

ويحل نادي مصر، ضيفا على بيراميدز، في الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي في الجولة 32 من الدوري الممتاز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - مهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدي - طارق طه - عبدالله بكري - محمد عطوة - أحمد أيمن منصور.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - أحمد توفيق - عبدالله السعيد - محمد فاروق - إبراهيم حسن - إسلام عيسى - عمر العيوني - إبراهيم عادل - محمود حمادة.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس. 

ويغيب عن القائمة، عمر جابر بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء، بجانب إيريك تراوري وولفريد كانون، لتواجدهما مع منتخبي بوركينا فاسو وكوت ديفوار، في التجمع الدولي، فيما يغيب علي جبر للإصابة.

مدرب بيراميدز يدرس إراحة بعض الأساسيين

يدرس الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، إراحة بعض نجوم الفريق السماوي، خلال مباراة نادي مصر، المقررة غدا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 32 من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويأتي تفكير المدرب الكرواتي في هذا القرار، لمنح لاعبيه راحة قبل مواجهة الأهلي، المقررة الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الجهاز الفني لخوض مباراة المارد الأحمر بالقوة الضاربة، لمواصلة الانتصارات والمنافسة على المركز الثاني في الدوري والمؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة المقبلة.

ومن بين أبرز اللاعبين الذين يفكر المدرب الكرواتي في إراحتهم، علي جبر ومحمد فاروق وإيريك تراوري ونبيل عماد دونجا.

إكرامي ينتظم في تدريبات الفريق السماوي

وانتظم شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، الذي انضم رسميا للفريق السماوي، في تدريبات فريقه الجديد استعداداً للموسم الجديد، وبدأ "إكرامي" تدريباته مع بيراميدز، أمس الاثنين، استعدادا للموسم الجديد، وذلك بعد توقيعه بشكل رسمي لمدة ثلاث سنوات تبدأ من الموسم الجديد.

وكان "إكرامي" رفض تجديد عقده مع الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وقرر الانضمام لفريق بيراميدز، في خطوة جديدة له خارج القلعة الحمراء.

وحقق فريق بيراميدز انتصارا صعبا على مصر للمقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، السبت الماضي، سجل أهداف الفريق السماوي، الغاني جون أنطوي، ومحمد فاروق، وعبدالله السعيد، بينما نجح مصر المقاصة في تسجيل هدفين عن طريق ميدو جابر وأحمد محسن.