رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: الزمالك الأقرب للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا

02:34 ص | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
محمد صلاح: الزمالك الأقرب للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا

الزمالك

أكد محمد صلاح نجم الزمالك الأسبق أن فريق الزمالك هو الأقرب لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "بعدما رأيت الوداد والرجاء والمستوى المُقدم بالنسبة لي الزمالك الأقرب لحصد لقب دوري الأبطال".

وحول أغلى مباراة في مسيرته قال: "كنا نواجه البلاستيك في الكأس وتركت امتحانا خاصا بي في الجامعة وتألقت في المباراة وساهمت في ثلاثة أهداف".

وختم حديثه قائلا: "طارق حامد إذا تم وضعه في نفس الموقف كان سيترك الامتحان أيضا من أجل الزمالك".

وأصبح موسم الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهددا بالانتهاء، بعد فرمان لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقافه 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه بدءً من المباراة التالية للمباراة التي تم طرده منها أمام المصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز وذلك لما بدر منه خلالها على النحو المفصل في تقريري حكم ومراقب تلك المباراة.

وبات الزمالك مُطالبا بالوصول إلى نهائي كأس مصر، حتى يتم إنقاذ موسم فرجاني ساسي المحلي مع الفريق، لاسيما أنه تم إيقافه في مباراة فريقه أمام سموحة بدوري الـ 16 ببطولة كأس مصر التي شهدت فوز الأبيض بنتيجة 2-1، وسيستمر إيقافه في مباريات وادى دجلة، وحرس الحدود، والإسماعيلى بالدوري في نسخته الـ61، كما سيغيب عن مواجهة فريقه أمام نادى مصر فى دور الـ 8 بالكأس، وحال تأهل الفارس الأبيض لنصف النهائى سيغيب عن المباراة أيضًا، بينما سيتمكن من خوض نهائي كأس مصر بشرط وصول فريقه.

وتحدث محمد عمر، والد الحكم الدولي أمين عمر، عن حقيقة تواصل أي فرد من نادي الزمالك من أجل الاعتذار له بعد واقعة فرجاني ساسي في لقاء الزمالك والمصري.

وأكد محمد عمر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان"، والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أمير مرتضى وجنش دخلوا غرفة الحكام بعد انتهاء المباراة وحرصوا على الاعتذار لنجلي بعد واقعة ساسي"