رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو مجلس إدارة الاهلي: لا يجوز المساوة بين بطولتي الدوري وكأس مصر

03:29 ص | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
عضو مجلس إدارة الاهلي: لا يجوز المساوة بين بطولتي الدوري وكأس مصر

محمد الدماطي

عبر محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن استيائه من التقليل بالتتويج ببطولة الدوري المصري، مؤكدا أن هناك فارق كبير بين بالفوز ببطولة الدوري وكأس مصر.

وقال الدماطي في تصريحات عبر قناة "أون سبورت": "التتويج بلقب بطولة الدوري أمر ليس عاديا، يجب أن نكون سعداء بأي بطولة نحققها، وهناك بعض المحاولات للتقليل من ما نحققه، وهناك من يقوم بمساواة الدوري بالكأس وهذا أمر غير صحيح".

وتابع الدماطي:"الأهلي يمر بفترة جيدة للغاية حاليا، نجحنا في حسم لقب الدوري قبل 7 جولات وبأرقام مميزة، كما تأهلنا لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وربع نهائي كأس مصر".

وواصل الدماطي:"هل في إنجلترا يقولون أن أرسنال هو الفريق الأفضل بسبب فوزه ببطولة سوبر رغم عدم تتويجه بالدوري منذ أعوام".

واستبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، 11 لاعبا وعلى رأسهم أليو بادجي، ليخرجوا من حساباته في قائمة الفريق الأحمر، لمواجهة إنبي في الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري.

واستبعد "موسيماني، كلا من محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود متولي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد للإصابة، وياسر إبراهيم للإيقاف، وعلي معلول بسبب تواجده في تونس للانضمام لمنتخب بلاده، وهو ما ينطبق على جيرالدو دا كوستا، الذي انضم لمنتخب أنجولا في التجمع الدولي، كما تم استبعاد آليو بادجي للحصول على الراحة.

 كما استبعد الجهاز الفني للأحمر محمد محمود وكريم وليد "نيدفيد"، اللذين يخضعان لبرنامج تأهيلي من الإصابات الطويلة التي تعرضا لها من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة.