رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أزمات تواجه الأهلي أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

11:25 ص | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
3 أزمات تواجه الأهلي أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يومي 17 و23 أكتوبر الجاري في لقائي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والفوز بالمباراة لوضع قدما في نهائي البطولة.

ورغم فوز الفريق الأحمر على نظيره المقاولون في المباراة الأخيرة بالدوري، إلا أن الفريق يعاني من بعض الأزمات التي اشتكى منها موسيماني قبل مواجهة الوداد المغربي يومي 17 و23 أكتوبر الجاري.

"الوطن سبورت" يستعرض في التقرير التالي الأزمات الثلاثة التي يعاني منها الفريق:

1- النقص العددي

يغيب عن الأهلي 8 لاعبين في مواجهتي الوداد المغربي، وهم: وليد أزارو وصلاح محسن بسبب الإعارة، وشريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي لفسخ عقدهم مع النادي في شهر يوليو، وسعد سمير لرفع اسمه من القائمة المحلية في شهر يناير، ومحمود متولي للإصابة ورامي ربيعة لإصابته بمزق في العضلة الخلفية.

2 - ضغط المباريات 

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والمقاولون الأخيرة، أن جدول المباريات المضغوط أمر ليس جديد عليه.

وأوضح موسيماني أنه يسعى لمعالجة الأمر قبل مواجهة الواد المغربي ومنح فترة نقاهة للاعبين.

3 - انخفاض معدل اللياقة البدنية 

اشتكى موسيماني من انخفاض معدل اللياقة البدنية للاعبين عقب تولية المسؤولية الفتية للفريق رسميا خلفا لفايلر الذي رحل أول الشهر الجاري.

وأكد موسيماني في المؤتمر الصحفي أن هناك انخفاضا في اللياقة البدنية للاعبي الفريق الأحمر، موضحا أنه سيعمل على تحسينها وعلاجها في الفترة المقبلة.

الأهلي يصطدم بإنبي اليوم

يلتقي النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، نظيره فريق إنبي، في إطار منافسات الجولة الـ32 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد إنبي في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد الأهلي We السلام، وسيتم بث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD بتعليق محمد الكواليني.

ويدير مباراة اليوم تحكيميا، محمد يوسف"حكم ساحة"، محمد عبدالمجيد "مساعد أول"، محمد صلاح عبدالفتاح "مساعد ثان"، محمد سيد بكر "حكم رابع"، نادر قمر الدولة "حكم فيديو"، وأحمد حامد فهيم "حكم مساعد فيديو"، وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة.