رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. إصابة حمدي النقاز بفيروس كورونا

02:40 م | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
عاجل.. إصابة حمدي النقاز بفيروس كورونا

حمدي النقاز لاعب الترجي التونسي

أعلن حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق والترجي التونسي الحالي، إصابته بفيروس كورونا، بعد خضوعه للفحص الطبي الخاص بالكشف عن الوباء العالمي، الذي تفشى بشكل واسع على مستوى العالم، على مدار الأشهر الماضية.

وكتب النقاز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، تحصنت بالله ذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، أسألك يا الله أن تصرف عني وعن كل المسلمين الوباء، ترفع عنا البلاء، فأنت القادر على كل شيء، تحليلي إيجابي كوفيد 19".

وغادر حمدي النقاز صفوف نادي الزمالك الموسم المنقضي بشكل مفاجئ، لينتقل إلى صفوف الترجي التونسي، بشكل رسمي، لمدة ثلاثة مواسم، حيث وقع اللاعب عقود انضمامه للفريق بعد تجربة قصيرة في الدوري الليتواني.

ولم يشارك النقاز بعد مع الترجي، إذ يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف المعد البدني محمد صبري البوعزيزي، في ظل ابتعاده عن الملاعب لمدة 5 أشهر، بعد رحيله عن الزمالك، ليدخل في مرحلة عزل لمدة قد تزيد عن 14 يوماً، ووفقاً لموقع "فووت24".

ويسعى النقاز خلف حلم الفوز بدوري أبطال أفريقيا برفقة الترجي، إذ يعتبره اللقب الأهم في المرحلة المقبلة، بقوله: "خلال مسيرتي الماضية لعبت للعديد من الفرق الكبيرة، وحصدت معهم العديد من الألقاب، وينقصني الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، وهو الحلم الذي أسعى لتحقيقه مع الترجي".