رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل سلبي بين بيراميدز ونادي مصر في الشوط الأول

06:38 م | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
تعادل سلبي بين بيراميدز ونادي مصر في الشوط الأول

بيراميدز

انتهى الشوط الأول بين فريقي بيراميدز ونادي مصر، بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال المباراة التي تقام بينهما حاليا في بطولة الدوري المصري.

وجاء الشوط متوسط المستوى، حيث ضغط فريق بيراميدز، هجوميا واستحوذ على وسط الملعب، في المقابل اعتمد نادي مصر، على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وحرم عصام ثروت حارس مرمى نادي مصر، عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز، من معادلة رقم محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي ورئيس النادي الحالي، بعد تصديه لركلة جزاء من صانع ألعاب الفريق السماوي.

وتصدى "ثروت" لركلة جزاء سددها "السعيد" في الدقيقة 37، ليمنع لاعب بيراميدز من معادلة رقم محمود الخطيب، في بطولة الدوري.

في المقابل أهدر أيضا لاعبو بيراميدز العديد من الفرص، من أجل إحراز هدف التقدم، ومن بينها تسديدة قوية لأحمد توفيق في الدقيقة 20، تصدى لها الحارس، بينما لم يظهر نادي مصر بالشكل المطلوب هجوميا.

ويستضيف فريق بيراميدز، نظيره نادي مصر، في الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الفريقين

ونجح عصام ثروت حارس مرمى نادي مصر، في حرمان عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، من معادلة رقم محمود الخطيب أسطورة النادي الأهلي ورئيس النادي الحالي، بعد تصديه لركلة جزاء من صانع ألعاب الفريق السماوي.

وتألق "ثروت" وتصدى ببراعة لركلة جزاء سددها "السعيد" في الدقيقة 37، ليمنع لاعب بيراميدز من معادلة رقم محمود الخطيب في بطولة الدوري.

ويسعى "السعيد" لتسجيل هدف في مباراة اليوم، لكي يعادل رقم محمود الخطيب صاحب الـ109 أهداف، وأمامه فرصة أيضا لكسر رقم "الخطيب" حال تسجيله هدفين، خاصة أن مباراة اليوم تعد سهلة للفريق السماوي، بعد تأكد هبوط نادي مصر للدرجة الثانية.

ويقدم عبدالله السعيد، موسمًا تاريخيًا مع بيراميدز، حيث نجح في تخطي الثنائي أحمد الكاس ومحمد أبو تريكة في قائمة هدافي الدوري المصري، كما يتربع على صدارة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 17 هدفًا لقائد بيراميدز.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    2

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز