رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب بيراميدز: تأثرنا بغياب تراوري أمام نادي مصر.. وسعيد بالفوز السادس

09:26 م | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
مدرب بيراميدز: تأثرنا بغياب تراوري أمام نادي مصر.. وسعيد بالفوز السادس

تشاتشيتش

عبر الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سعادته بالفوز الصعب على نادي مصر، بهدف دون مقابل، في الجولة 32 من الدوري الممتاز، موضحا أن المباراة كانت صعبة للغاية، وبيراميدز أضاع العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة بالخروج بنتيجة كبيرة.

وأضاف "تشاتشيتش" أنه لا توجد مباراة سهلة في الدوري رغم هبوط نادي مصر للقسم الثاني، وبيراميدز أضاع عددا ضخما من الفرص، وفي الشوط الثاني كان الفريق أمام مرمى المنافس دائما، وسعيد للغاية بتحقيق الفوز السادس على التوالي ومواصلة المسيرة نحو المركز الثاني.

ووجه المدرب التهنئة للاعبيه على الأداء، كما هنأ نادي مصر، على الأداء، مشيرا إلى أنه حزين لهبوطه لدوري الدرجة الثانية، وتمنى لهم التوفيق مستقبلا لأنه فريق جيد للغاية.

وأشار إلى أن بيراميدز يلعب دائما على الفوز والثلاث نقاط، وأمام الفريق مباراتين في الدوري، بينما الزمالك 3 لقاءات، وهناك رغبة في الفوز ومواصلة الانتصارات.

المدرب أشار إلى أن غياب إيريك تراوري، وكانون ويلفريد، يعد أمرا صعبا في ظل وجودهما مع منتخبيهما، ولكن عليه التعامل مع الوضع الحالي، ومن الجيد عدم سفر جون أنطوي، لأنه لاعب مهم للغاية ومفيد للفريق ومهاجم جيد.

ووجه المدرب التهنئة لإسلام عيسى، الذي عاد بعد غياب طويل عن الملعب، وشارك لوقت قصير أمام نادي مصر، وكان مؤثرا بتمرير كرة الهدف القاتل، موضحا أنه يتمنى التوفيق في اللقاءات المقبلة، وأن يواصل الانتصارات لحصد المركز الثاني.

وخطف فريق نادي بيراميدز، فوزا قاتلا على نادي مصر، بهدف نظيف، خلال المباراة التي انتهت منذ قليل، في الجولة 32 من مسابقة الدوري العام.

وأحرز محمد فاروق، هدفا قاتلا لبيراميدز في شباك نادي مصر بالدقيقة (90+3)، برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء، ليقود فريقه لانتصار على نادي مصر، ليواصل منافسته على وصافة البطولة حتى الرمق الأخير.

 الفوز رفع رصيد بيراميدز للنقطة 63، في المركز الثالث بفارق نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة برصيد 64 نقطة، مع العلم أنه سيتم خصم 3 نقاط من الفارس الأبيض في نهاية البطولة بسبب انسحابه من مباراة الدور الأول امام غريمه التقليدي الأهلي، وخاض الفريق الأبيض مباراة أقل من بيراميدز، حيث سيلعب غدا أمام وادي دجلة في الجولة 32، بينما تجمد رصيد نادي مصر، عند النقطة 21، في المركز الـ17 وتأكد هبوطه للدرجة الثانية.