رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير عن ثلاثية إنبي: الأهلي بمن حضر.. وموسيماني يستحق التحية

09:41 ص | الخميس 08 أكتوبر 2020
شوبير عن ثلاثية إنبي: الأهلي بمن حضر.. وموسيماني يستحق التحية

الأهلي وإنبي

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بأداء الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إنبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي الصباحي عبر راديو أون سبورت أف إم: "رغم الغيابات العديدة بصفوف الفريق الأحمر، إلا أن شعار المباراة كان الأهلي بمن حضر، وتألق كل لاعب شارك في غير مركزه، حيث لعب أحمد فتحي ظهير أيسر وحمدي فتحي بمركز المساك، وكذلك أيمن أشرف بمركز المساك وصنع الهدف الأول الذي أحرزه مروان محسن، كما فعل في لقاء الدور الأول وصنع هدفا لزميله محمد هاني".

وأضاف: "الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حفظ الفريق في وقت قياسي، وظهر ذلك من خلال مباراة المقاولون العرب والفوز بهدف دون رد، ثم اكتساح إنبي بثلاثية، وهو يستحق التحية ومجلس الأهلي كان قراره موفقا بالتعاقد مع هذا المدرب".

وأشار: "الأهلي أرقامه هذا الموسم مميزة، حيث يحل منفردا بالصدارة برصيد 85 نقطة، وسجل 71 هدفا كأقوى خط هجوم واستقبلت شباكه ثمانية أهداف فقط، ولم يتلق سوى هزيمة وحيدة من الزمالك".

الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز 

ومن المنتظر أن يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم دون راحة استعدادا لمواجهة بيراميدز، ويتسلم الجهاز الفني من جهازه المعاون التقارير الخاصة بالمنافس، التي تشمل كل المعلومات ونقاط القوة والضعف، وتسجيلات لمباريات المنافس الأخيرة، للبدء في دراسته وتجهيز الخطة المناسبة لتحقيق الفوز عليه في البروفة الأخيرة قبل السفر إلى المغرب لمواجهة فريق الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 17 أكتوبر.

ومن المقرر أن يشهد مران الفريق ظهور كافين جونسون، المدرب العام الجديد، مع بيتسو موسيماني، المدير الفنى، حيث طلب الأخير انضمامه لجهازه المعاون، ووصل للقاهرة، أمس الأربعاء، لتولي المهمة بعد اعتذار «مكوينا»، المدرب المساعد بفريق صن داونز الجنوب أفريقي.