رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير مهاجما إدارة الأهلي: دي مش قيمة وليد أزارو

10:31 ص | الخميس 08 أكتوبر 2020
شوبير مهاجما إدارة الأهلي: دي مش قيمة وليد أزارو

وليد أزارو مهاجم الأهلي الذي سيرحل للاتفاق السعودي

انتقد لإعلامي أحمد شوبير إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بسبب اتفاق الإدارة الحمراء على بيع المهاجم المغربي وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لنادي الاتفاق السعودي مقابل 800 ألف دولار فقط.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر اذاعة أون سبورت": "المقابل المادي لرحيل أزارو بدأ بعرض من النادي السعودي بـ400 ألف دولار ووصل 800 ألف دولار (700 قيمة الصفقة، بجانب 100 ألف دولار من قيمة الإعارة) بعد أن تعنت الأهلي وطلب زيادته، خاصة أن المبلغ قليل للغاية".

وتابع: "دي مش قيمة وليد أزارو خالص، كان يستحق أن يتم بيعه بمبلغ كبير، أزارو لاعب لا غنى عنه في الأهلي، وليد أزارو من أفضل اللاعبين الأجانب الذين حضروا إلى مصر والأهلي تحديدًا خلال الفترة الماضية، وكان لابد من بقائه داخل الفريق".

وينتهي عقد المهاجم المغربي وليد أزارو مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، علمًا بأن الأهلي تعاقد معه من نادي الدفاع الحسني الجديدي في صيف 2017 بعقد يمتد لـ4 سنوات.

وكان "الوطن سبورت" كشف أمس الأربعاء، أنه جرت الموافقة على رحيل المغربي وليد أزارو، عن طريق البيع النهائي، إلى الاتفاق السعودي.

وكشف المصدر لـ"الوطن سبورت" أن نادي الاتفاق، رفع قيمة عرض شراء المهاجم المغربي من 400 ألف دولار إلى 700 ألف، وهو ما وافقت عليه إدارة الأهلي، موضحًا، أن الاتفاق سيمنح الأهلي 100 ألف دولار أخرى، كانت مُستحقة للفارس الأحمر، وهي قيمة ما تبقى من قيمة إعارة "أزارو" إلى الفريق السعودي في الموسم الماضي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد الأهلي «وي السلام»، في إطار منافسات بطولة الدوري.

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أن يخوض الفريق مرانه اليوم الخميس دون راحة، في إطار البرنامج التدريبي المقرر، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز، المقررة الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.