رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الثلاثاء.. بعثة الزمالك تطير للمغرب لمواجهة الرجاء في دوري الأبطال

11:32 ص | الخميس 08 أكتوبر 2020
الثلاثاء.. بعثة الزمالك تطير للمغرب لمواجهة الرجاء في دوري الأبطال

أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك

تقرر أن تتوجه بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 18 من الشهر الحالي على ملعب مركب محمد الخامس.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ"الوطن سبورت"، أنه سوف تغادر جميع أفراد البعثة، برئاسة إسماعيل يوسف، دون سفر وفد يسبقهم، في ظل الظروف الحالية التي تشهدها جميع الدول بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، على أن يتم تقليل البعثة الإعلامية المرافقة، بعدما قرر الاتحاد المغرب فرض حظر إعلامي على المباراة، وتواجد صحفي واحد فقط في المعب ومصور لكل فريق.

وأضاف المصدر، أن إسماعيل يوسف، تواصل مع السفير المصري في المغرب، من أجل التعرف على الأجواء، والترتيب لمقر الإقامة، ووملاعب التدريب، خاصة أنه في نفس التوقيت سوف تتواجد بعثة فريق الأهلي الذي سيواجه الوداد المغربي، في نفس الدور من البطولة، على نفس الملعب.

بن شرقي ينتظر بعثة الزمالك في المغرب

وشدد المصدر، على أنه تم الاتفاق على أن يستمر أشرف بن شرقي في المغرب، في ظل وجوده حاليا هناك للمشاركة مع المنتخب المغربي لمواجهتي السنغال والكونغو الديمقراطية الوديتين، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022، على أن يعود التونسي فرجاني ساسي، ويتوجه مع البعثة من مصر، خاصة أنه يتواجد في الوقت الحالي في بلده للمشاركة أيضا في معسكر المنتخب التونسي.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تسلم من جهازه المعاون، تقريرا عن فريق الرجاء البيضاوي المغربي، قبل مواجهته في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويشاهد المدير الفني للقلعة البيضاء، تسجيلات للفريق المغربي لدراسته وكشف نقاط القوة والضعف به قبل المواجهة المرتقبة.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك في الثامنة مساء اليومى الخميس، مع وادي دجلة على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.