رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يجتمع باللاعبين في مران الأهلي.. وعبدالحفيظ يتابع رحلة المغرب

12:01 م | الخميس 08 أكتوبر 2020
موسيماني يجتمع باللاعبين في مران الأهلي.. وعبدالحفيظ يتابع رحلة المغرب

موسيماني وجهازه المعاون في الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون له قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم، في بداية التحضير لمواجهة بيراميدز، والتي تقام يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

واجتمع بيتسو موسيماني مع معاونيه للتحضير للمرحلة المقبلة، والتي تبدأ بمواجهة بيراميدز ثم السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وناقش المدير الفني مع معاونيه كافة التحضيرات، سواء على المستوى الفني أو الإداري.

موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي

كما عقد بيتسو موسيماني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز التي تقام يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في جلسة مطولة بملعب التتش عن تحديات المرحلة المقبلة، وطالبهم بالتركيز فيما هو قادم.

وأكد موسيماني رضاه عن المستوى الذي يقدمه الفريق، والفوز الذي حققه الأهلي على إنبي أمس بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز، مشددا على ضرورة استمرار الروح والعزيمة القوية لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة.

عبدالحفيظ يتابع ترتيبات رحلة المغرب

وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، جلسة مع الجهاز الإداري، على هامش مران الفريق، للترتيب لرحلة الفريق إلى المغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت جلسة عبدالحفيظ مع سمير عدلي، المدير الإداري؛ للاطمئنان على كافة إجراءات السفر والترتيبات الخاصة بوصول البعثة، قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، وفق ما أعلنه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، فيما يخوض الفريق مباراة بيراميدز في الدوري يوم الأحد في الدوري.

وفاز الأهلي على إنبي بثلاثية نظيفة أمس، الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز التى توّج بها الأهلي مؤخراً للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان