رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي: تقسمية قوية.. والفريق راحة 24 ساعة قبل موقعة بيراميدز

12:03 م | الخميس 08 أكتوبر 2020
مران الأهلي: تقسمية قوية.. والفريق راحة 24 ساعة قبل موقعة بيراميدز

فريق الأهلي

قام محمد الشناوي، ومحمود وحيد، وأليو بادجي وسعد سمير، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

وشهد مران الفريق اليوم التركيز على تدريبات الكرة، حيث أجرى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، تقسيمة قوية في منتصف الملعب لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشهد مران الفريق اليوم، مشاركة أحمد الشيخ، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

واشتكى الشيخ من إجهاد عضلي، وخاض برنامجا علاجيا وتأهيليا، وخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران اليوم؛ للتأكد من جاهزيته.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وحرص موسيماني على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

الأهلي راحة غدًا.. ويستأنف مرانه السبت

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منح اللاعبين راحة غدًا الجمعة، على أن يستأنف الفريق مرانه يوم السبت المقبل؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني خفيف وتقسيمة قوية في منتصف الملعب.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية صباح اليوم قبل انطلاق المران، ضمن الإجراءات الطبية المتبعة قبل المباريات الرسمية.

وفاز الأهلي على إنبي أمس بثلاثية نظيفة في الجولة الـ32 لبطولة الدوري التي توّج بها الفريق مؤخراً للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.