رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام يخرج مصابا.. وشيكابالا يظهر في استاد القاهرة (صورة)

09:40 م | الخميس 08 أكتوبر 2020
حازم إمام يخرج مصابا.. وشيكابالا يظهر في استاد القاهرة (صورة)

حازم إمام

تعرض حازم إمام لاعب نادي الزمالك لإصابة بشد في العضلة الضامة، خلال مباراة اليوم التي تجمع بين الفارس الأبيض ووادي دجلة ببطولة الدوري العام الممتاز باستاد القاهرة، ودخل أحمد عيد بديلاً له خلال المباراة التي لا يزال التعادل السلبي يسيطر على مجرياتها.

في المقابل، تواجد محمود عبدالرازق "شيكابالا" في المدرجات، باستاد القاهرة، من أجل مساندة الفريق الأبيض، خلال المواجهة الصعبة في بطولة الدوري.

شوط ضياع الفرص بين الفريقين

وانتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك ووادي دجلة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليا في الجولة الـ32 من مسابقة الدوري العام، على استاد القاهرة، حيث شهدت الـ45 دقيقة الأولى ضياع العديد من الفرص المحققة للفريقين.

وجاء الشوط متوسط المستوى، بين الفريقين، حيث فاجئ وادي دجلة منذ البداية بضغط هجومي واستحواذ، وفي المقابل اعتمد الفريق الأبيض على أخطاء الخصم والهجمات المرتدة.

وأهدر وادي دجلة الهدف الأول، في بداية المباراة، وتحديدا في الدقيقة الثالثة، بعد انفراد تام بالمرمى من رفيق كابو أتبعه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها محمد أبو جبل حارس الزمالك ببراعة إلى ركنية من جهة اليمين.

وبعدها رد الزمالك بهجمة خطيرة في الدقيقة 18، بتسديدة من أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك من على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين أمسك بها الحارس محمد عبد المنصف من أقصى يمين مرماه، وبعدها كرة عرضية من حازم إمام من جهة اليمين أبعدها محمود مرعي مدافع دجلة إلى ركلة ركنية، ثم تسديدة من طارق حامد من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.