رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محافظ أسوان يهنئ الفريق بالبقاء.. وكبير المشجعين: "كنا واثقين في كشري"

09:56 م | الخميس 08 أكتوبر 2020
محافظ أسوان يهنئ الفريق بالبقاء.. وكبير المشجعين: "كنا واثقين في كشري"

أسوان

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة لأبناء الجنوب بالفوز على فريق حرس الحدود، والذي جاء مسك الختام وحسم استمراره في منافسات موسم الدوري القادم 20-21، لافتاً إلى أن ذلك جاء بفضل الروح القتالية والأداء المتميز خططيا وفنيا من اللاعبين والجهاز الفني وبدعم من مجلس الإدارة برئاسة اللواء أحمد سليمان.

وأكد اللواء أشرف عطية استمرار مساندة مسيرة نادي أسوان باعتباره ممثل الصعيد وأحد الكيانات الرياضية والشبابية والجماهيرية والاجتماعية.

كبير مشجعي أسوان :"نشكر مجلس الإدارة"

وفي ذات السياق قال "البخ" كبير مشجعي نادي أسوان: "كنا على ثقة في بقاء فريق أسوان بالممتاز فقد قدمنا مباريات مميزة خاصة في الدور الثاني وعرفنا نوظف اللاعبين في أماكنهم الصح، وربنا كلل مجهود الجميع في البقاء بالدوري الممتاز وإحنا كجماهير أسوان بنشكر مجلس الإدارة بقيادة الخلوق اللواء أحمد سليمان ورفاقه الذين استطاعوا تيسير كل عسير أمام الفريق".

وتابع البخ: "الشكر كمان للجهاز الفني بقيادة كشري واللاعبين الذين بذلوا العرق والجهد لكتابة اسمهم في قلوب الأسوانية والبقاء بالممتاز بأقل التكاليف ورغم كل الظروف".

وأعلن مصطفي أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف الفريق الأول لكرة القدم، أن اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان قرر صرف مبلغ 25 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق بعد الفوز علي حرس الحدود والبقاء رسميا خلال احتفالات الفريق ولقاء سليمان باللاعبين داخل غرفة الملابس عقب انتهاء المباراة.

وتابع أمين: "السعادة لا توصف ومجلس الإدارة موجود مع اللاعبين لمؤازرتهم قبل المباراة واحتفلنا معهم بالبقاء في الممتاز بالرغم من كل الظروف التي واجهتنا ولكننا مستمرون لنعيد جماهير أسوان الوفية في كل مكان".

وعبّر اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان، عن سعادته بالبقاء، وقال: "الحمد لله علي البقاء بالدوري الممتاز،  واجهنا الكثير من العقبات وفي مقدمتها العقبات المالية ولكننا كافحنا ولم يُضع الله مجهود مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجمهور العظيم الذي لم يتخلى عن ناديه".

وتابع سليمان في تصريحات خاصة: "سعيد بفوز الفريق الأسواني علي الحدود، بعرقنا ومجهود أبنائنا اللاعبين والجهاز الفني المحترم بقيادة كشري ويعاونه أبناء النادي في الجهاز الفني والإداريين، لا نستطيع وصف السعادة ولكن أهدي الفوز للجميع ونحن نحترم جميع المنافسين ولكن بأنفسنا حددنا الفريق الهابط وبقينا في الممتاز".